مرسيدس جي كلاس تبقى على شكل صندوق

أعلنت شركة مرسيدس أن سيارتها الأيقونية جي كلاس ستحمل نفس الشكل الصندوقي المميز خلال الأعوام القادمة.

ارتفعت مبيعات سيارات جي كلاس ثلاثة أضعاف خلال السنوات الخمس الأخيرة إلى 12,000 سيارة عام 2013، لذلك فلم يكن من المفاجئ أن تقرر الشركة المحافظة على نفس التصميم الناجح.

حيث أكد الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس (دايتر زيتشه) ذلك بقوله:"يجب أن تبقى بشكلها الحالي" وذلك لأنها "ليست مركبة مزيفة، إنها جي كلاس الأصلية".

ويبدو أن مركبة السير على الوعر ستبقى في خطوط الإنتاج لثمانية أعوام قادمة على الأقل، حيث وقعت مرسيدس عقوداً مع شركة (Magna Steyr) لتستمر الثانية في تجميع سيارات مرسيدس جي كلاس حتى عام 2022، ولكن هنالك بعض التغييرات المتوقعة لعام 2016 ، خاصة وأن المركبة سيتم تحديثها لتوافق القوانين الأوروبية الجديدة الصارمة المتعلقة بالانبعاثات والحفاظ على سلامة المشاة.

ونقلت مجلة (Automotive News) عن مصادر مقربة من شركة مرسيدس أن سيارات مرسيدس جي كلاس المعدلة ستصبح أكثر عرضاً بمقدار 10 سم، ما سيمنحها داخلية أوسع، وبالإضافة إلى هذا سيتم تخفيض السقف قليلاً وستعمل الشركة على تحسين ثبات المركبة إلى جانب هذه التحديثات.

 

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...