مرسيدس جي كلاس تكشف عن العدد الذي صنع منها حتى الآن

قررت شركة مرسيدس بنز الألمانية أن تحتفل بعد إنتاجها النسخة رقم 300 ألف من طرازها الاس يو في الفاخر مرسيدس جي كلاس، بعد مرور 38 عام من إطلاق هذه السيارة التي تمتلك تصميماً صندوقي الشكل.

ومن الجدير بالذكر أن طراز جي كلاس ظهر لأول مرة في العالم عام 1979  ليسجل نجاحاً مستمراً إلى يومنا هذا، وتميزت النسخة رقم 300 ألف من طراز مرسيدس جي كلاس بهيكل مطلي باللون الأزرق مستوحى من شعار موقع الفيسبوك المكان الذي قام الصانع الألماني بإجراء تصويت لإختيار لون هذه السيارة الاحتفالية، وزودت السيارة بإطارات قياس 16 إنش وبسقف مزود بأعمدة خاصة لحمل الأمتعة.

مرسيدس جي كلاس

مرسيدس جي كلاس

وبالعودة للماضي قليلاً وبالتحديد إلى عام 2012 احتفلت شركة مرسيدس بنز بإنتاج النسخة رقم 200 ألف من طراز جي كلاس الفاخر، ليصل حجم إنتاجها من هذا الطراز في عام 2017 إلى رقم 300 ألف سيارة في العالم.

 

 

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعمل مرسيدس بالوقت الراهن على اختبار وتطوير سيارة جي كلاس 2019 الجديدة كلياً، وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا أن هذه السيارة القادمة ستحتفظ بتصميمها الصندوقي ولكنها ستصبح أعرض بمقدار يصل إلى 10 سم، كما ستعتمد على منصة جديدة مما سيساهم بتقليل وزن مرسيدس جي كلاس بمقدار قد يصل إلى 408 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الحالي، وهذا سيساعد في كفاءة استهلاك الوقود إلى جانب توفير أداء أفضل لهذه السيارة الـ SUV الفاخرة على سرعات عالية.

مرسيدس جي كلاس

من المؤكد أن الصانع الألماني مرسيدس بنز يعمل على توفير قدر إضافي من الديناميكية الهوائية في هيكل سيارة مرسيدس جي كلاس 2019، وسيعمل على تطوير الصوت الصادر من عادمها.

وستتوفر جي كلاس الجديدة القادمة بخيارات متنوعة من المحركات تتضمن؛ V6، و V8، بالإضافة إلى محرك V8 سعة 4 لترات خاص بنسخ ايه ام جي عالية الأداء.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 التي ستظهر خلال عام 2018 كطراز لعام 2019 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

جاكوار F Type 2018 بنسختها الأرخص تحت اختبارنا

جاكوار F Type 2018 بأجدد خيار من المحركات التي توفر عليها ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، برفقة زميلنا مصعب...

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...