مرسيدس جي 63 إيه إم جي 6×6 تستغني عن اثنتين من عجلاتها

التُقطت مجموعة من الصور التجسسية لعملية اختبار سيارة مرسيدس جي 63 إيه إم جي 6×6 بعد أن استغنت عن اثنتين من عجلاتها لتسير على أربعة عجلات فقط بدلاً من ست عجلات ضخمة، وذلك ضمن عملية اختبارية لتطوير السيارة قبل أن تستعيد جميع عجلاتها من جديد.

وكما تبين الصور المرفقة في الأسفل، تنكرت سيارة مرسيدس جي 63 إيه إم جي 6×6 بزي (هالك) - الرجل الأخضر - بعد أن تم طلاء هيكلها باللون الأخضر مع بعض التمويهات التي تحاول إخفاء مشروع شركة مرسيدس القادم لتطوير هذه السيارة.

وصرح السيد توبياس مورس الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس اي ام جي بشكل رسمي لموقع (كار ادفايس) بقوله: "ستحصل مرسيدس جي 63 إيه إم جي 6×6 على بعض التغييرات وسيتم إطلاق النسخة المحدثة منها قريباً خلال عام 2015".

وتشير التوقعات إلى أن مرسيدس جي 63 إيه إم جي 6×6 الجديدة ستحافظ على محركها الحالي، V8 باي تيربو سعة 5.5 لتر يولد قوة 544 حصان و 758 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا صهيب شعشاعة حصل سابقاً على فرصة عالمية ليكون الممثل الإعلامي العربي الوحيد - إلى جانب خمسة صحافيين فقط من جميع أنحاء العالم -  ليجرب سيارة مرسيدس جي 63 إيه إم جي 6×6 النادرة في صحراء دبي، ضمن أحداث أحيطت بالسرية الشديدة في ذلك الحين.

وصنعت مرسيدس عدداً محدوداً من لسيارة مرسيدس جي 63 سداسية العجلات يتراوح بين 20 إلى 30 سيارة فقط لأسواق محددة، بينما يبدأ سعر مرسيدس جي 63 إيه إم جي 6×6 من 568,130 دولار أمريكي (2,131,595 ريال سعودي).

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...