مرسيدس سي 63 كوبيه اديشن 1 الجديدة كلياً تظهر بشكل رسمي

كشفت شركة مرسيدس ايه ام جي عن اديشن 1 من طرازي سي 63 كوبيه و سي 63 اس كوبيه، قبل أن تتوفر للبيع في الأسواق العالمي مع الطراز الأساسي مرسيدس سي 63 كوبيه 2017.

سيتم تقديم مرسيدس سي 63 كوبيه اديشن 1 بتصميمين خارجيين؛ الأول متوفر بشكل حصري على سيارة مرسيدس ايه ام جي سي 63 اس كوبيه ويتميز بلون (ماغنو سيلينايت) الرمادي المطفي مع شرائط رياضية صفراء تزين السيارة الألمانية من أماكن مختلفة، ويكمل التصميم بإطارات خفيفة الوزن مطلية باللون الأسود المطفي من خمسة أذرع مزدوجة، كما زودت هذه  النسخة بمكابح كاربون سيراميك.

أما التصميم الخارجي الثاني لسيارة مرسيدس سي 63 كوبيه اديشن 1، فيظهر بشرائط رياضية من اللون الرمادي الغرافيتي المطفي ونظام اختياري عالي الأداء للمكابح كاربون سيراميك.

ويمكن طلب نسخة ادشن 1 من مرسيدس ايه ام جي سي 63 كوبيه 2017 مع حزمة ايروديناميكية من ايه ام جي يضيف لمسات باللون الأسود الشديد اللمعان، وجناح أمامي كبير، وفتحات تهوية منفصلة في غطاء السايرة الخلفي، ومشتت خلفي بالغضافة لغيرها من اللمسات التي تحسن من أداء السيارة أثناء قيادتها على سرعات عالية.

وتضم داخلية مرسيدس سي 63 كوبيه اديشن 1 الجديدة مقاعد من ايه ام جي مكسوة بجلد النابا مع تطريزات صفراء، وحصلت على مساند اليد ومقود مع من DINAMICA مسطح.

أما تحت الغطاء الأمامي فيختبئ هناك محرك V8 سعة أربع لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 469 حصان (476 حصان أوروبي PS) أو 503 حصان (510 حصان أوروبي PS).

واشتملت التعديلات الميكانيكية التي حصلت عليها مرسيدس سي 63 كوبيه اديشن 1 على نظام تعليق ايه ام جي مع ماصات صدمات الكتروني التحكم، وجهاز اختيار وضعيات السرعة الديناميكي من ايه ام جي، و ترس محور خلفي للحد من الانزلاق.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مجموعة صور نسخة اديشن 1 من سيارة ايه ام جي سي 63 كوبيه 2017، وشاركونا برأيكم بها من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع