مرسيدس كونسبت IAA الاختبارية ستحبس أنفاسك

كشفت شركة مرسيدس الألمانية الآن عن سيارتها الاختبارية الجديدة التي تحمل اسم مرسيدس كونسبت IAA قبل إطلاقها ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن.

اسم هذه السيارة الاختبارية IAA سيجعلك تعتقد أنه اختصار لاسم معرض فراكفورت للسيارات International Frankfurt automobile، ولكن في الحقيقة هو اختصار لجملة Intelligent Aerodynamics Automobile، ليؤكد لنا الصانع الألماني أن هذه السيارة تمتلك تصميماً يوفر أعلى مقدار من الايروديناميكية مع معامل سحب يعادل 0.19.

تكشف سيارة مرسيدس كونسبت IAA الاختبارية عن الهوية التصميمية المستقبلية للجيل القادم من طراز مرسيدس سي ال اس.

تمتلك هذه السيارة الاختبارية الجديدة تصميم كوبيه رباعي الأبواب جذاب، كما أن شكلها من الخلف يبدو جريء جداً ويؤكد أن هيكلها الخارجي يوفر أكبر قدر من الانسيابية والايروديناميكية أثناء قيادة السيارة على سرعات عالية.

حصلت مرسيدس كونسبت IAA على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربوتشارجد يعمل على البنزين، يعمل إلى جانبه محرك كهربائي، ليولد المحركين معاً قوة 275 حصان و 599 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة الاختبارية 250 كم/س.

أما داخلية هذه السايرة فتنقلك إلى عالم مختلف بهوية المستقبل مع عراقة مرسيدس والإنارة الزرقاء التي تتناسق مع كسوة المقصورة البيضاء.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بتصميم سيارة مرسيدس كونسبت IAA الاختبارية من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...