مرسيدس مايباخ اس كلاس بولمان 2016 تجذب الأنظار نحوها

تضمنت فعاليات معرض جنيف للسيارات 2015 إطلاق السيارة الألمانية الفاخرة مرسيدس مايباخ اس كلاس بولمان - Mercedes Maybach S-Class Pullman، بعد أن نُشرت صورها على الشبكة العنكبوتية.

تعتمد نسخة بولمان الجديدة على طراز مرسيدس اس كلاس، ولكنها حصلت على أبعاد أكبر تحولها إلى سيارة ليموزين فاخرة، حيث يزيد طول مرسيدس مايباخ اس كلاس بولمان بمقدار 1053 ملم عن سيارة مرسيدس مايابخ اس كلاس، ليبلغ طولها 6.5 متر.

أما داخلية مرسيدس مايباخ اس كلاس بولمان فحصلت على ستة مقاعد للركاب؛ أربعة مقاعد في الخلف تقابل بعضها البعض، بالإضافة إلى مقعدين أماميين للسائق ومرافقه، كما تمت كسوتها بأجود أنواع الجلود والخشب وزودت بشاشة خلفية قياس 18.5 إنش، ولوحة على السقف تسهل لركابها المميزين قراءة معلومات تتعلق بسرعة السيارة درجة الحرارة والوقت.

ستمتلك هذه السيارة الفاخرة الطويلة محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، ستبدأ هذه السيارة الفاخرة بالوصول إلى العملاء المميزين في عام 2016، ومن المتوقع أن يبدأ سعر مرسيدس مايباخ اس كلاس بولمان من 570,465 دولار أمريكي (2 مليون و 140 ألف ريال سعودي).

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...