مرسيدس مايباخ 6 سيارة كشف قادمة بمظهر مستقبلي مذهل

قبل عام تقريباً شهد شهر أغسطس على إطلاق السيارة الاختبارية الفارهة فيجن مرسيدس مايباخ 6 – Mercedes Vision Maybach 6 ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ويبدو أن فعاليات هذا المهرجان للعام الجاري الذي سيقام خلال هذا الشهر ستشهد إن شاء الله على إطلاق نسخة مكشوفة من هذه السيارة الاختبارية.

وفقاً لفيديو نشره المصمم المبدع Gorden Wagener، رئيس قسم التصميم في دايملر AG البالغ من العمر 48 عاماً على حسابه الخاص بموقع الانستجرام، أكد من خلاله قدوم نسخة جديدة من طراز فيجن مرسيدس مايباخ 6 وأكد أنها ستكون مميزة بكل معنى الكلمة عندما كان باجتماع مع اثنين من كبراء مصميمي سيارات مرسيدس بنز.

 

 

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الاختبارية القادمة ستكون عبارة عن نسخة بسقف مكشوف من سيارة مايباخ الكوبيه "فيجن 6".

نتوقع أن تعتمد هذه السيارة الاختبارية القادمة على نفس الأجزاء الميكانيكية التي زودت بها سيارة مايباخ الاختبارية التي ظهرت بنفس هذا الحدث العام الماضي، وهي عبارة عن أربعة محركات كهربائية تولد معاً قوة تصل إلى 738 حصان (750 حصان أوروبي PS)، لتتسارع أجدد سيارات مرسيدس التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 4 ثواني، أما سرعتها القصوى فتبلغ 250 كم/س، وهي تستطيع السير لمسافة 500 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة.

مرسيدس مايباخ 6

سيارة فيجن مرسيدس مايباخ 6 الاختبارية

 

 

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة مايباخ القادمة، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله، وانتظروا منا كل جديد في عالم السيارات من ناحية أخبار وتقارير وتجارب، لنصل معكم أعزاءنا المتابعين إلى العالمية باسم العرب.