مرسيدس AMG بر بحر جو

نقدم لكم تغطية خاصة مع زميلنا صهيب شعشاعة الذي تمت دعوته لحدث خاص جداً من قبل شركة مرسيدس ليختبر كافة طرازات AMG الجديدة.

يحمل هذا الحدث اسم AMG Private Lounge وهو يقام لمرة واحدة في السنة منذ عام 2006 وهذه أول مرة تقام فعالياته في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكي تتمكن من الحصول على فرصة للمشاركة بهذا الحدث يجب أن تكون عضواً في AMG بعد أن تمتلك إحدى سيارات مرسيدس AMG ذات الأداء الرياضي الفائق من الوكيل، حيث يتم اختيار 30 شخص فقط من الأعضاء المشاركين عبر الانترنت لحضور هذا الحدث المثير.

بدأت رحلة صهيب من الجو لينتقل بعدها على متن قارب سريع شارك قسم AMG بتطويره وهو مزود بمحركين سوبر تشارجد يولد كل منهما قوة 700 حصان وتصل سرعته القصوى إلى 165 كم في الساعة ليقوم بعدها بتحدي مميز عبر قيادة مجسم مصغر لسيارة مرسيدس SLS AMG  اللاسلكية، وقام شعشاعة بعدها بتجربة قيادة سيارات مرسيدس AMG SUV على الطرق الوعرة ليختبر أداءها المذهل في تحدٍ مع الكثبان الرملية.

وتوجه صهيب بعد رحلة الصحراء إلى حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي ليختبر أداء كل من مرسيدس A45 AMG و C63 AMG على المضمار، ويقوم بعد ذلك بتجربة دراجة X45 AMG الهوائية.

وقام زميلنا صهيب بعدها باختبار النسخة الخاصة مرسيدس C63 AMG 507، ومن ثم عاد كطالب جامعي خلال هذا الحدث المميز ولكن في مجال صنع ساعات IWC التي تجمع بينها وبين شركة مرسيدس شراكة. 

واختبر صهيب بعدها السيارة الرياضية الفائقة مرسيدس SLS AMG GT ليقود بعدها شقيقتها الأقوى SLS AMG النسخة السوداء المذهلة، ومن ثم اختبر مرسيدس CLS63 AMG 4MATIC S و مرسيدس E63 AMG 4MARIC S.

كما خاض صهيب مباراة كرة قدم مثيرة ولكن على متن مرسيدس A45 AMG أقوى سيارة في العالم مزودة بمحرك مكون من أربع اسطوانات.

شاهد عزيزي القارئ هذه المغامرة المثيرة التي خاضها زميلنا صهيب شعشاعة لينقلنا معكم إلى عالم مليئ بالإثارة والسرعة.