مرسيدس AMG تعلن عن ماذا ستفعل بمحركاتها القادمة

تشتهر شركة بنتلي البريطانية بتقديم موديلات مميزة من المحركات ذات الاثني عشر اسطوانات مع ميزة الدفع الرباعي للعجلات، ويبدو أن مرسيدس AMG اتخذت أخيراً موقفاً حيال إنتاج نماذج رباعية الدفع.

وفي مقابلة جرت مؤخراً، قال الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس AMG السيد (توبياس مورس) لموقع  (Car & Driver) أن مرسيدس سوف تقدم في نهاية المطاف نظام الدفع الرباعي مع سيارات مزودة بمحرك V12 بشاحن توربيني مزدوج.

وإلى جانب الحديث عن المحركات، أكد (مورس) بأن مرسيدس E63 AMG في جيلها القادم سوف تكون مجهزة بصندوق تروس (جير) ايه ام جي سبيد شيفت أوتوماتيكي من تسع سرعات.

أخيرا وليس آخراً، اقترح مورس بأن تتلقى الفئة مرسيدس سي كلاس المكشوفة بنسخة القادمة تتلقى تغييرات AMG عالية أداء، وهذا ليس من المستغرب مع الصور التي تم تسريبها للسيارة خلال إختبار سابق من هذا الشهر.

النسخة المكشوفة من C63 سوف يتأثر بشكل كبير بنسخة الكوبيه التي اختبرها زميلنا صهيب شعشاعه مؤخراً، ومن المقرر أن تزود بمحرك V8 سعة 4.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 476 حصان و650 نيوتن.متر عزم الدوران، فضلاً عن 510 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران في نسخة S. وعلى الرغم من توفر نفس المحرك كما في نسخة كوبيه، يتوقع أن النسخة المكشوفة من مرسيدس سي كلاس أبطأ وذلك بسبب زيادة وزنها.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...