مرسيدس AMG فيجن جران توريزمو تظهر في Goodwood

شاركت السيارة الاختبارية (مرسيدس AMG فيجن جران توريزمو) في مهرجان جودوود للسرعة 2014 المقام حالياً في العاصمة البريطانية لندن.

صُنعت هذه السيارة خصيصاً من أجل لعبة الفيديو القادمة (جران توريزمو 6) ووفقاً لما تقوله الشركة الألمانية فأن مرسيدس AMG فيجن جران توريزمو تمثل رؤية لما ستكون عليه السيارات الفائقة في المستقبل.

تحمل مرسيدس AMG فيجن جران توريزمو أبعاداً ضخمة وخطوطاً تصميمة مثيرة وجودة عالية وتقنيات بالغة التطور، كما لم تغفل الشركة الملامح التصميمية المعهودة لـ AMG، والتي تتضمن غطاء المحرك الطويل والقياس الصغير للنوافذ وأقواس العجلات العريضة.

وزودت هذه السيارة ذات التصميم المستقبلي بمحرك مماثل لذلك المستخدم في سيارة (مرسيدس S63 AMG) مكوناً من ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 5.5 لتر متصل بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 577 حصان و 799 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، ولكن في النسخة الاختبارية تخرج غازات العادم من ثماني أنابيب مستقلة، وفقط من أجل لعبة (جران توريزمو 6) صنع مختصو الصوت في AMG عادماً متطوراً يولد نغمة خاصة.

ومن المتوقع أن تتمتع السيارة بأداء مذهل، وخاصة مع وزنها البالغ 1384 كيلو غرام، والذي تمكنت الشركة من الوصول إليه عن طريق استخدام هيكل فضائي التصميم من الألومنيوم يتضمن أيضاً الكثير من القطع المصنوعة من ألياف الكربون.

شاهد عزيزي القارئ تغطية زميلنا صهيب شعشاعة لهذه السيارة في هذا المهرجان العالمي، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لنزودك بأحدث أخبار السيارات.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...