مرسيدس AMG C63 S كوبيه الجديدة تظهر في فيديو رسمي

انتشرت مؤخراً الصورة الأولى لسيارة مرسيدس AMG C63 S كوبيه النسخة الكوبية من طراز مرسيدس C63 على الشكة العنكبوتية، ليلحق بها فيديو تشويقي جديد يرجح أن هذه السيارة قد تظهر قبل موعد إطلاقها الرسمي المقرر في معرض فرانكفورت للسيارات الشهر القادم، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي.

يبدو أن مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه الجديدة كلياً، ستمتلك هوية تصميمة مشابهة لشقيقتها السيدان التي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعه، مع فرق بسيط بحصولها على بابين بدلاً من أربعة أبواب.

ستمتلك هذه السيارة الألمانية الرياضية تصميماً شرساً يوفر ايرودينامكية عالية، ويتضمن صادماً أمامياً رياضياً وشبك أمامي معدني وفتحات تهوية عديدة، ومن الخلف ستحصل على أربعة مخارج للعادم ومشتت هواء خلفي وجناحاً متجانس مع تصميم صندوق السيارة.

ستحافظ مرسيدس AMG C63 كوبيه على نفس المحرك المتوفر في نسختها السيدان، V8 سعة 4 لترات مع شاحت توربيني مزدوج يولد قوة سيولد قوة 476 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما نسخة اس سيولد محركها قوة 510 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) ايه ام جي سبيد شفت ام سي تي من سبع سرعات.

وستنافس هذه النسخة الكوبيه من مرسيدس AMG C63 سيارة بي ام دبليو ام 4، التي سبق واختبرها زميلنا كريم ديب في برنامجنا تجربة قيادة.

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...

كيف تستبق فورد أحدث صيحات ألوان السيارات قبل ظهورها بسنوات

عند ابتكار لون سيارة جديد، ينظر مصممو فورد إلى المجتمعات المختلفة لتنبؤ كيف يؤثر التغير في أمزجة الأفراد على اختيار...

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...