مرسيدس AMG GT الاختبارية ذات الأربعة أبواب تظهر رسمياً

ظهرت منافسة بورش باناميرا اس اي هايبرد من الصانع الألماني مرسيدس بنز بشكلها الاختباري، الآن ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث يتواجد فريقنا الآن في سويسرا للنقل لكم أحداث هذا المعرض العالمي.

مرسيدس AMG GT الاختبارية ذات الأربعة أبواب تكشف عن مستقبل منافسة جديدة ستجمع بين عملاقة الألمان بورش و مرسيدس، وسيتم إنتاج هذه السيارة السيدان الرياضية الفاخرة تحت مسمى مرسيدس ايه ام جي جي تي 4 - Mercedes AMG GT4 لتصل إلى الأسواق العالمية خلال عام 2018 كما هو مخطط إن شاء الله.

من ناحية التصميم الخارجي تمتلك سيارة مرسيدس AMG GT الاختبارية الجديدة هذه هيكلاً أحمر اللون وشبك أمامي عريض بتصميم مستوحى من الوحش الأخضر مرسيدس AMG GT R تحيط به مصابيح رشيقة عصرية، وحصلت على صادم أمامي يحتوي على فتحات تهوية ليوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية، كما زودت واجهة أجدد سيارة اختبارية من مرسيدس بغطاء محرك منتفخ ويحتوي على خطوط حادة.

ومن الجوانب تمتلك هذه السيارة الاختبارية كاميرات بدلاً من مرايا جانبية، وأربعة أبواب بالتأكيد، ولم ينسى الصانع الألماني أن يوير لمسات من الكروم الفضي اللامع التي تتجانس مع إطارات السيارة العريضة ذات التصميم المميز للغاية.

وصولاً إلى الخلف نلاحظ إمتلاك سيارة مرسيدس AMG GT الاختبارية السيدان مصابيح رشيقة وصادم عريض أسفله مشتت هواء بارز يتوسطه مخرج ضخم للعادم.

تعتمد هذه السيارة الاختبارية على نظام هجين مكون من محركين؛ الأول يعمل على البنزين وموجود في الأمام V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج، المحرك الثاني موجود في الخلف ويعتمد على الطاقة الكهربائية، لتبلغ مجموع القوة الصادرة عن المحركين عندما يعملان معاً بعد إحتساب القوة المفقودة 805 حصان.

تعمل هذه السيارة الجديدة بنظام دفع رباعي للعجلات، وتتسارع من 0 إلى 97 كم/س بأقل من 3 ثواني.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص بتصميم سيارة مرسيدس الاختبارية الجديدة ذات الأربعة أبواب التي ستنافس بالتحديد طراز بورش باناميرا، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.