مرسيدس AMG GT سيدان منافسة باناميرا تظهر بشكل تشويقي

أخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن شركة مرسيدس بنز الألمانية ستكشف عن نسخة جديدة من طرازها مرسيدس AMG GT ضمن فئة السيدان رباعية الأبواب، لتنافس من خلال هذه السيارة الجديدة بورش باناميرا، وستظهر هذه السيارة يوم الثلاثاء القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله لينقل لكم هذا الحدث العالمي.

واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا المتابعين أول صور تشويقية لسيارة مرسيدس AMG GT سيدان التي ستظهر هذا الأسبوع بشكلها الاختباري، قبل أخذ قرار إنتاجها في أقرب وقت ممكن إن شاء الله.

تشير مصادرنا في عرب جي تي أن سيارة AMG GT سيدان الاختبارية ستعتمد على قاعدة عجلات MRA مستعاره شقيقتها الكوبيه مرسيدس AMG GT، التي سبق واختبر زميلنا كريم ديب نسخ S منها، قبل أن يقوم زميلنا صهيب شعشاعة باختبار النسخة الأقوى AMG GT R من هذا الطراز الرياضي، ولكن بالتأكيد ستحصل هذه السيارة القادمة على طول إضافي لتزود بأربعة أبواب بدلاً من إثنين.

يرجح أن تعتمد سيارة مرسيدس AMG GT سيدان على محرك مستعار من شقيقتها الكوبيه V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش)، وستعمل هذه السيارة القادمة بنظام دفع خلفي للعجلات.

يتوقع أن تحمل سيارة مرسيدس AMG GT السيدان اسم مرسيدس AMG GT4.

وفقاً للمعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة مرسيدس AMG GT4 ستصل بنسختها الإنتاجية إلى العملاء خلال عام 2018 إن شاء الله.

برأيكم أعزاءنا المتابعين هل ستنجح مرسيدس بنز من جذب عملاء بورش باناميرا نحوها بسيارتها الجديدة AMG GT4، وشاركونا بتوقعاتكم كيف سيكون رد شركة بورش الألمانية لتزيد من روح التحدي والمنافسة.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...