مرسيدس AMG GT R تقرر متى ستطل علينا رسمياً

تم رصد سيارة مرسيدس AMG GT R المرتقبة بشدة وهي تخضع للاختبار المكثفة أثناء تواجدها في جنوب أوروبا وذلك بعد فترة قصيرة من تأكيد الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس ايه ام جي السيد (توبياس مورس) بأنه سيتم كشف النقاب عن هذا الطراز في مهرجان جودوود للسرعة.

أعدت هذه السيارة الرياضية الجديدة لكي تقع في الترتيب فوق شقيقتها مرسيدس AMG GTS، التي سبق واختبر زميلنا كريم ديب قيادتها في برنامج تجربة قيادة.

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة AMG GT R ستسوحي تصميمها من سيارة مرسيدس AMG GT GT3 المخصصة للسباقات، وستتميز بواجهة أمامية جديدة مع شبك معدل، وستحصل السيارة على حواف جانبية أكثر رياضية، كما سيتم تزويدها  أيضاً بعادم موجود بمنتصف الصادم الخلفي، ومشتت خلفي رياضي، وجناح خلفي كبير.

تبقي مرسيدس على مواصفات الأداء طي الكتمان، ولكن من المتوقع أن تستخدم سيارة مرسيدس AMG GT R محرك V8 ثنائي التيربو محسن سعة 4.0 لتر الذي ينتج قوة تبلغ حوالي 550 حصاناً، وهذا سيجعل الطراز أسرع من مرسيدس AMG GTS، وهناك إشاعات ترجح أن سيارة مرسيدس AMG القادمة ستكون أخف بما يقارب 80 كغ عن الطراز الأساسي.

وأعلن رئيس مرسيدس ايه ام جي، أن هذه السيارة القادة ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات، وستوفر ديناميكية أفضل للقيادة مقارنة مع سيارة مرسيدس اس ال اسبلاك سيرز.

يجدر الإشارة إلى أن الصانع الألماني يخطط لصنع سيارة مرسيدس AMG GT بلاك سيرز. أما بالنسبة لمهرجان جودوود للسرعة ستنطلق أحداثه يوم 23 يونيو من العام الجاري إن شاء الله.

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...