مرسيدس AMG GTR 2018 تكشف عن نفسها وتعلن عن قوتها

وأخيراً بعد طول تشويق وانتظار طلت علينا سيارة مرسيدس AMG GTR ضمن فعاليات مهرجان جود وود للسرعة المقام حالياً في بريطانيا.

وكما توقع فريقنا في عرب جي تي تمتلك سيارة AMG GTR تصميماً مستوحاً من شقيقتها المخصصة للسباقات مرسيدس AMG GT GT3، وبالتأكيد هي تعتمد على سيارة مرسيدس AMG GT الذي سبق واختبر زميلنا كريم ديب نسخة S منها في برنامج تجربة قيادة.

نلاحظ أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصول سيارة مرسيدس AMG GTR على حزمة من اللمسات الديناميكية الهوائية الت تتضمن؛ زوائد أمامية وفتحات تهوية كبيرة وجناح خلفي رياضي وكبير ومشتت هواء خلفي.

وصولاً إلى داخلية هذا الوحش الألماني الذي تزين هيكله بالون الأخضر، غطى جلد النابا والمايكروفايبر المقصورة، وزودت السيارة بأزرار جديدة تمكن السائق من التحكم بوضعيات القيادة والتعليق الخاصة بهذه النسخة الجديدة عالية الأداء.

وأخيراً سنتحدث عن ما يهم معظمكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي، وهو المحرك المستعار من طراز AMG GT الذي تم تطويره لتعتمد عليه سيارة AMG GTR، وهو محرك V8 ثنائي التيربو محسن سعة 4.0 لتر الذي ينتج قوة 577 حصان (585 حصان أوروبي PS) و 699 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) AMG Speedshift DCT من سبع سرعات.

وتتسارع سيارة مرسيدس AMG GTR من 0 إلى 96 كم/س في 3.5 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ 318 كم/س، وحصلت هذه السيارة على هذه الأرقام بفضل زيادة قوة محركها وتقليل وزنها بمقدار 90 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الأساسي.

مازال الصانع الألماني متحفظاً على سعر مرسيدس AMG GTR حتى هذه اللحظة، ولكن فريقنا في عرب جي تي سيحصل على هذه المعلومة في أقرب وقت ممكن إن شاء الله لنزودكم بها على الفور.

مرسيدس اكس كلاس 2018 التي ستباع في الأسواق تكشف عن نفسها

ظهرت النسخة الإنتاجية من مركبة البيك اب الألمانية مرسيدس اكس كلاس 2018 رسمياً على الشبكة العنكبوتية كما هو مخطط، لتدخل...

حادث يبدو كأنه فوتوشوب ولكنه حقيقي

قد تبدو الصورة المرفقة مع الخبر مفبركة عبر برنامج تعديل الصور الشهير ادوبي فوتوشوب أو ربما يظن المشاهد أنها مأخوذة من...

ميتسوبيشي اكسباندر ام بي في سيارة جديدة مخصصة للعائلات

ستعود شركة ميتسوبيشي إلى قوتها ومجدها من جديد بعد أن استحوذت شركة نيسان العالمية على 34% من أسهم شركة ميتسوبيشي موتورز...