مرسيدس CLA ستحصل على منافسة أمريكية جديدة بسعر معقول

أكد كبير المهندسين التنفيذين في كاديلاك (ديف ليون) أن الشركة الأمريكية تعمل على إطلاق طراز جديد بالكامل يحل تحت طراز كاديلاك ATS .

لم بدخل ليون بالتفاصيل وهو يتحدث إلى مجلة Road & Track، لكنه لمح بأن الطراز سيكون ضمن فئة السيدان يعتمد على نظام الدفع الخلفي للعجلات بشكل قياسي، وسينافس كلاً من اودي ايه 3 و مرسيدس سي ال ايه.

وهناك شيء آخر معروف عن سيارة كاديلاك الجدية كلياً، التي من المحتمل أن تتربع على نسخة أقصر من منصة Alpha التي تدعم ATS و CTS فضلاً عن شيفروليه كمارو.

 

أما بالنسبة التي تهم معظمنا، تشير الترجحات الأولية عن عن سعر سيارة كاديلاك السيدان الصغيرة القدمة سيبلغ تقريباً 30 ألف دولار أمريكي (112.465 ريال سعودي) لتكون قادرة على المنافسة بقوة.

تبقى خيارات المحرك غير مؤكدة ولكن الطراز من المرجح أن يكون مزوداً بمجموعة متنوعة من المحركات رباعية الاسطوانات، وكان هناك أيضا شائعات عن وجود نسخة V عالية الأداء التي من شأنها أن تنافس كلاً من اودي S3 و مرسيدس CLA 45 AMG.

ليس هناك اية تفاصيل متى سيتم تقديم هذا الطراز لكن رئيس كاديلاك السيد (يوهان دين نيشن) أكد سابقاً ان الشركة ستقوم بإطلاق ما لا يقل عن تسعة طرازات جديدة كلياً بحلول نهاية عام 2020 إن شاء الله.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...