مرسيدس CLA 2017 تعلن عن التحديثات التي حصلت عليها

يستعد معرض نيويورك للسيارات ليفتح أبوابه في موسمه الجديد الأسبوع القادم، ليشهد على أجدد إطلاقات السيارات الجديدة، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث العالمي إن شاء الله.

ولكن يبدو أن شركة مرسيدس بنز مستعلة بعض الشيء لتكشف عن جديدها، فبعد أن نشرت صور سيارتها مرسيدس AMG E43 4Matic على الشبكة العنكبوتية، حصل فريقنا في عرب جي تي الآن على صور ومواصفات النسخة المحدثة من طراز مرسيدس CLA قبل أن تتواجد السيارتين على منصة الصانع الألماني في معرض نيويورك للسيارات.

كما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي التعديلات التي حصلت عليه مرسيدس CLA 2017 بسيطة، وتضمنت صادمين أمامي وخلفي جديدين وشبك أمامي محدث، وإطارات معدنية بتصميم جديد قياس 18 إنش، كما تم تحديث تصميم فتحات العادم.

أصبحت CLA 2017 تتوفر بألوان جديدة، كما أن مصابيحها تتوفر بخيار LED محسن عالي الأداء.

مقصورة مرسيدس CLA 2017 حصلت على تحديثات بسيطة، تضمنت خيارات جديدة على الفرش الداخلي، وتحسينات على نظام المعلومات والرتفيه الذي يتم عرضه من خلال شاشة بقياس 8 إنش.

تمتلك مرسيدس CLA 180 2017 محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو تشارجد يولد قوة 122 حصان.

أما مرسيدس CLA 250 الجديدة فتعتمد على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو تشارجد يولد قوة 208 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران، تعمل هذه النسخة بنظام دفع أمامي للعجلات أو نظام دفع رباعي للعجلات وفقاً للطلب.

أما النسخة الأقوى مرسيدس CLA 45 AMG 2017 فتعتمد على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو تشارجد يولد قوة 375 حصان و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات.

ستبدأ سيارات مرسيدس CLA 2017 بالتوفر للبيع في الأسواق خلال الشهر السابع من العام الجاري إن شاء الله.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...