مرسيدس CLS تظهر بشكلها النهائي قبل إطلاق الجيل الجديد

يبدو أن الجيل الثاني من سيارة مرسيدس CLS الكوبيه ذات الأربعة أبواب وصل لنهايته، وقبل الترحيب بالجيل الثالث من هذه السيارة الألمانية قامت شركة مرسيدس بنز مؤخراً بالكشف عن نسخة خاصة ونهائية من هذه السيارة أطلقت عليها اسم Final Edition التي تعني بلغتنا العربية النسخة النهائية.

وتتوفر سيارة مرسيدس CLS Final Edition بنسختها الكوبيه والاستيشن، ومن الواضح أن هيكل هذه النسخة الخاصة حصلت على لمسات رياضية من AMG، تضمنت الشبك الأمامي الذي يحتوي على مكعبات ألماسية الشكل مع لمسات من الكروم الفضي، كما زودت هذه السيارة بأربعة مخارج للعادم من تصميم AMG، بالإضافة إلى خيارات جديدة من الإطارات الخاصة بقياس 18 إنش و 19 إنش، وزجاج مظلل من أجل المزيد من الخصوصية.

وصولاً إلى داخلية النسخة النهائية من مرسيدس CLS تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن المقاعد ستجمع بين لونين، وستحصل السيارة على مقود رياضي جديد، إلى جانب شعارات تدل على أنها Final Edition.

أما الأجزاء الميكانيكة الخاصة بسيارة مرسيدس CLS، التي سبق واختبرها زميلنا كريم ديب في برنامج تجربة قيادة، بقيت بدون أي تحديثات في هذه النسخة النهائية.

ستبلغ التكلفة الإضافة مقابل الحصول على سيارة مرسيدس CLS Final Edition مبلغ 9,131 دولار أمريكي أي ما يعادل 34,242 مع العلم أن سعر مرسيدس CLS نسخة 500 الأساسية يبدأ في أسواقنا العربية من 102,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 384,750 ريال سعودي.