ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

مرسيدس E-Class 2016 ستكون النجمة الأولى في العام الجديد

2

كما سبق واخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن الجيل الخامس والجديد كلياً من سيارة السيدان الفاخرة متوسطة الحجم مرسيدس اي كلاس – Mercedes E Class ستظهر بشكل رسمي خلال أيام معدودة ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا إن شاء الله لينقل لكم هذا الحدث العالمي.

وتؤكد هذه المعلومات أن E-Class 2016 ستكون أولى نجمات مرسيدس في العام الجديد، وسبق أن كشف لكم زملنا صهيب شعشاعه عن أسرار داخلية اي كلاس الجديدة يمكنكم معرفتها من جديد بالضغط هنا.

واليوم سنقدم لكم صورة تشويقية رسمية لسيارة مرسيدس E-Class 2016 قبل أن تطل علينا السيارة رسمياً، تجعلك هذه الصورة تعتقد أنها لسيارة مرسيدس CLS جديدة، لحقت بهذه الصورة فيديو قصير يحبس الأنفاس.

يجدر الإشارة إلى أن مرسيدس اي كلاس 2016 ستعتمد على قاعدة عجلات MRA لذا ستصبح السيارة أكبر حجماً من الطراز الحالي مما سيوفر راحة أكبر للركاب، ولكن في الوقت نفسه خضعت السيارة الجديدة لحمية شديدة لتخسر من وزنها مقداراً يتراوح بين 70 إلى 150 كيلوغرام مقارنة مع سيارة مرسيدس E-Class 2015، وذلك بفضل استعمال أنظمة جديدة للدفع الخلفي مصنوعة من الألومنيوم خفيف الوزن عالي الصلابة، مستوحاة من تلك المستخدمة في شقيقتها الصغرى مرسيدس C-Class 2015.

سوف يتم ازاحة الستار عن مرسيدس E-Class 2016 في 11 يناير القادم، وسوف نزودكم وقتها بتغطيتنا المفصلة لشكل ومواصفات الجيل الجديد من هذه السيارة إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات