مرسيدس E-Class 2016 لن تفاجئك بهذه الصور

نشرت شركة مرسيدس-بنز صور رسمية أولى لهيكل سيارتها السيدان الفاخرة المتوسطة الحجم الجديدة بالكامل مرسيدس E-Class 2016، وفي الحقيقة لا تعتبر هذه الصور مفاجأة، حيث سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بصور وفيديوهات تجسسية لسيارة E-Class الجديدة.

وكما تعلمون سيقوم الصانع الألماني بالكشف عن الجيل الخامس من E-Class 2016 في شهر يناير القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، وستفتتح باب الطلبات على شرائها في نفس الشهر، بينما ستباع رسمياً في ربيع القادم من عام 2016.

 سبق واخبرناكم متابعي موقعنا عرب جي تي أن مرسيدس E-Class 2017 ستخضع لحمية شديدة لتخسر من وزنها مقداراً يتراوح بين 70 إلى 150 كيلوغرام مقارنة مع سيارة مرسيدس E-Class الحالية، وذلك بفضل استعمال أنظمة جديدة للدفع الخلفي مصنوعة من الألومنيوم خفيف الوزن عالي الصلابة، مستوحاة من تلك المستخدمة في شقيقتها الصغرى مرسيدس C-Class 2015.

وستمتلك مرسيدس E-Class 2017 خيارات عديدة من المحركات تتضمن؛ محركاً سداسي الاسطوانات يعمل على الديزل سعة 2.9 لتر مع تيربو يولد قوة 313 حصان، ومن المتوقع توفر محرك آخر مزود بأربعة شواحن توربينية اثنين منها يعملان على الكهرباء مما سيوفر قوة تصل إلى 400 حصان.

كما ستتوفر مرسيدس E-Class الجديدة بخيار هجين من المحركات مكون من محرك V6 سعة 3 لترات يعمل على الوقود إلى جانب محرك كهربائي.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم، أي سيارة تفضلون أكثر مرسيدس E-Class أم بي ام دبليو الفئة الخامسة أم اودي A6 أم كاديلاك CTS أم جاكوار XF، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.