مرسيدس E63 AMG 2017 تكشف عن نفسها وتعلن قوتها

يبدو أن شركة مرسيدس بنز استغلت موعد إطلاقها لمركبتها البيك اب مرسيدس X-Class الاختبارية، لتنشر مساء أمس أيضاً صور سيارتها السيدان عالية الأداء مرسيدس E63 AMG 2017 الجديدة كلياً.

وكما توقع فريقنا في عرب جي تي تحمل النسخة عالية الأداء من طراز E-Class تصميماً شبيهاً بشقيقتها مرسيدس AMG C63، التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها، مع إختلاف الحجم بالتأكيد.

وأسفل غطاء الصندوق الأمامي يوجد القلب النابض لأجدد سيارات AMG وهو محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 563 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام 4Matic للدفع الرباعي من 0 إلى 97 كم/س في 3.4 ثانية.

أما في نسخة E63 S فيولد المحرك السابق ذكره فيها قوة 603 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتصل هذه السيارة إلى سرعة 97 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 3.3 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 300 كم/س.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تتوفر وضعية قيادة الدريفت - Drift Mode - على نسخة E63 S لترسل قوة كاملة إلى عجلات السيارة الخلفية فقط.

ومن الآن نؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي سنختبر قيادة سيارة مرسيدس E63 AMG قبل نهاية هذا العام إن شاء الله، ومازال الوقت مبكراً لمعرفة سعرها ولكنها ستتوفر للبيع خلال الصيف القادم في عام 2017.

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...

هذا هو الحل لكل من يعاني من مشكلة زحمة المرور

تجربة ناجحة وثقت حلاً منطقياً إلى حد ما لكل سائق يواجه مشكلة زحمة المرور في حياته اليومية ويرغب بالتخلص منها، ولكن يجب...