مرسيدس EQA سيارة كهربائية جديدة تستعرض تطورها

بعد كشفها عن سيارتها الخارقة AMG بروجيكت ون التي تزيد قوتها عن ألف حصان، قدمت شركة مرسيدس الألمانية سيارة كهربائية جديدة تحمل اسم EQA الاختبارية ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في وطنها الأم ألمانيا.

تحمل سيارة  EQA الاختبارية تصميماً مستقبلياً للغاية يجمع بين البساطة والانسيابية والتقدم في نفس الوقت، مع واجهة عريضة تتوسطها شعار الشركة الألمانية تحيط به مصابيح زرقاء وحصلت السيارة على مصابيح LED بتصميم عصري للغاية، وصولاً إلى الخلف تستمر الهوية المستقبلية مع مصابيج ممتدة يتوسطها شعار الشركة وصادم عريض.

 

 

مرسيدس

مرسيدس EQA الاختبارية

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة الاختبارية على محركين كهربائيين يولدان معاً قوة 268 حصان (272 حصان أوروبي PS) توصل الطاقة إلى عجلات السيارة الأربعة.

تعتمد سيارة مرسيدس EQA الاختبارية على بطارية بقدرة 60 كيلو واط تمكنها من قطع مسافة 400 كم/س بالشحنة الواحدة.

وعند الكشف عن هذه السيارة الاختبارية صرح الدكتور ديتر زيتشه، رئيس شركة دايملر المالكة لعلامة مرسيدس بنز، "تقترب تشكيلة سياراتنا الكهربائية للاكتمال، وسنوفر 10 سيارات كهربائية جديدة بالكامل للبيع في الأسواق بحلول عام 2022".

مرسيدس

أعزاءنا متابعي عرب جي تي مستقبل السيارات يتوجه نحو المحركات الكهربائية وأنظمة القيادة الذاتية سواء عجبنا ذلك أم لا، ولا يمكن إنكار أن السيارات الكهربائية تمتلك أداء عالي لا يستهان به.

شاركونا رأيكم بتصميم هذه السيارة الكهربائية الاختبارية، ضمن خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

لمن يريد أن يعرف اسم وسعر ومواصفات هذه السيارة الجديدة

سكوديريا كاميرون غليكينهاوز - Scuderia Cameron Glickenhaus الشركة الأمريكية التي تحمل اسم مختصر SCG كشفت عن سيارة خارقة...

تفحيط على متن نيسان 370Z ينتهي بـ جاب العيد

ترتبط استعراضت الـ دريفت – أو الـ تفحيط بلغتنا العامية – مع استعراضات السائق المحترف كين بلوك ، الذي يمتلك...

58 مليون حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في أبوظبي

58 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 15,790,664 دولار أمريكي حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في العاصمة الإماراتية...