مرسيدس G-Class طراز 2017 ستخضع لعملية شفط دهون

نُشرت معلومات جديدة تكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بسيارة مرسيدس G-Class طراز 2017.

فحسبما أعلنت مجلة (أوتوموبيل) ستحصل النسخة المحدثة من السيارة الألمانية (G-Class) على هيكل أعرض بمقدار 4 إنش من الطراز الحالي، وسيتم بناؤها على قاعدة عجلات مصنوعة من الألومنيوم مما سيقلل من وزن السيارة القادمة بمقدار  374 كيلوغرام.

وتؤكد التقارير الجديدة أن مرسيدس G-Class طراز 2017 ستخسر الكثير من وزنها ولكن بمقدار أكبر من التوقعات السابقة التي أشارت إلى أنها ستفقد 200 كليوغرام من وزنها. مما يعني أن السيارة الجديدة ستحصل على عملية شفط دهون قاسية.

وستحتفظ السيارة المخصصة للسير على الوعر بملامح تصميمها الأساسي ولكن مع بعض اللمسات المستوحاة من تصميم سيارة (Ener G-Force) الاختبارية.

وفي المقابل سيتم إجراء تغييرات شاملة على التصميم الداخلي ستزيد من السعة الداخلية و من الجودة والراحة بفضل استخدام أنظمة وقطع مستعارة من مرسيدس C-Class، كما ستتوفر المزيد من أنظمة السلامة والمساعدة على القيادة بالإضافة إلى أضواء LED.

وحسب التوقعات ستمتلك النسخة الأساسية من مرسيدس G-Class محرك V8 سعة 4.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 460 حصان، وستزود نسخة G63 AMG بمحرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة قريبة من 570 حصان، وقد تتوفر نسخة هجينة من المحركات لهذه السيارة.

لا تتردّد بمشاركتنا برأيك عزيزي القارئ في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل، وتابعنا باستمرار لمعرفة كل جديد في عالم السيارات.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة مرسيدس Ener G-Force الاختبارية.

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...

عائلة استون مارتن فانكويش زاغاتو تزداد مع سيارتين جديدتين

أعلنت شركة استون مارتن البريطانية عن توسعة إصدارها الخاص استون مارتن فانكويش زاغاتو - Aston Martin Vanquish Zagato عبر...