مرسيدس GLA 45 AMG طراز 2014 تظهر للمرة الاولى

نشرت الشركة الألمانية مرسيدس الصور الرسمية الأولى الخاصة بالنسخة الإنتاجية من سيارتها GLA 45 AMG طراز 2014، قبل أن تشارك ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات الذي سيفتح أبوابه بتاريخ 13 يناير الحالي.

وقد كُشف عن النسخة الاختبارية من مرسيدس GLA 45 AMG سابقاً ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات الذي أقيم في شهر نوفمبر من عام 2013، حيث تبدو النسخة الإنتاجية من السيارة مشابهة للنسخة الاختبارية، مع الهيكل الشرس الذي يميز نسخ AMG الرياضية إلى جانب نظام عادم رياضي بأربعة أنابيب.

وزُودت مرسيدس GLA 45 AMG طراز 2014 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مزود بشاحن توربيني يولد قوة 360 حصان و 450 نيوتن/متر من عزم الدوران. ويتصل به ناقل تروس AMG DCT سباعي السرعات مع نظام الدفع الرباعي 4MATIC من AMG، وهو ما يتيح لسيارة الكروس أوفر الرياضية التسارع من صفر إلى 100 كم/س خلال 4.8 ثانية بينما تبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم في الساعة.

وحصلت GLA 45 AMG طراز 2014 على نظام تعليق رياضي ونظام مكابح عالي الأداء، بالإضافة إلى لمسات ديناميكية هوائية وإضافات أنيقة من ألياف الكربون.

أما مقصورة السيارة الداخلية فحصلت على مقاعد رياضية مكسوة بجلد DINAMICA مع تطعيمات حمراء اللون تتناسق مع أحزمة الأمان الحمراء ومقود مغلف بجلد النابا، كما يمكن الحصول على المزيد من المواصفات بتكلفة مالية إضافية، تتضمن تزييناً من ألياف الكربون ومقاعد بيرفورمانس إلى جانب غيرها من اللمسات الفخمة والرياضية التي يقدمها قسم AMG الرياضي من شركة مرسيدس.

شاهد عزيزي القارئ الصور الأولى للنسخة الإنتاجية من مرسيدس GLA 45 AMG طراز 2014 قبل أن تظهر أمام الجميع في ديترويت.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...