مرسيدس GLC الجديدة كلياً صينية التجميع

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي سيارة مرسيدس GLC البديلة عن مرسيدس GLK، وعرفكم زميلنا صهيب شعشاعه في وقتها على مواصفات وسعر هذه السيارة الكروس أوفر الألمانية الجديدة كلياً.

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي بدأت مرسيدس بنز بإنتاج سيارات GLC في الصين، بعد نحو ستة أشهر من البدء بإنتاج سيارة مرسيدس GLA في الصين، وذلك في خطوط تجميع المشروع المشترك لبكين بنز للسيارات في مدينة بكين، بالصين.

تشرح الشركة الألمانية بأن بدء إنتاج الطراز يمثل أيضاً المرحلة الثانية من تطوير يتضمن تجميع جديد للهيكل بالإضافة إلى مركز للطلاء جديد بالكامل سيتم انجازه بالكامل في شهر ابريل القادم من أجل سيارة GLA.

يعلق Hubertus Troska عضو مجلس ادارة دايملر AG والمسؤول عن الصين الكبرى قائلاً: "الصين هي بالفعل السوق رقم واحد بالنسبة  لـ طرازي GLA و GLK، و مرسيدس GLC ستواصل بلا شك قصة نجاح GLK هنا كما تصدرت سابقتها "،  وأضاف "ان GLC الجديدة كلياً هي أيضاً أحدث دليل على التطور الهائل في بصمة إنتاجنا المحلي في الصين".

وأوضح Markus Schafer، عضو مجلس إدارة الأقسام في مرسيدس بنز، "ان مرافق التجميع الجديدة تلبي أعلى معايير الإنتاج الحديثة في شبكة إنتاجنا المرنة والفعالة".