مرسيدس GLC 63 AMG لا تزال حلماً وليست حقيقة

هناك إمكانية أن تكون سيارة مرسيدس GLC الطراز الجديد البديل عن مرسيدس GLK متوفرة بنسخة AMG، ولكن وفقاً لمدير قسم AMG الرياضي في شركة مرسيدس بنز السيد (توبياس مورس)، "انها ليست صفقة مؤكدة بعد".

كلما قدمت مرسيدس بنز طراز جديد، يعتقد كثيرون (و هم محقون ) أن طراز من AMG ذات الأداء العالي سوف يتبع ذلك مباشرة، وفي أغلب الأحيان، فان هذا ما يحدث تماماً، على أية  حال قد تكون القصة مختلفة بالنسبة لطراز مرسيدس GLC، الذي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادته يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد بالضغط هنا.

كشف توبياس مورس مدير AMG بشكل رسمي أن طراز GLC450 AMG Sport سوف يأتي ولكن ليس بعد، و طراز GLC63 AMG لم يحصل على الضوء الأخضر للإنتاج بعد. 

وقال: "ليس هناك قرار متخذ بعد، لا يزال الموضوع مفتوح للنقاش، سوف يكون هناك طراز GLC رياضي من AMG و لكن لا أعلم إذا كان هناك GLC 63، هل يوجد سوق لها؟".

ان محرك مرسيدس بنز GLC 450 من AMG Sport سوف يكون نفسه محرك V6 سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج مماثل للمستخدم في طرازي C450 و GLE450، ويضخ ذلك المحرك قوة 462 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران، وعند إطلاق هذه السيارة سوف تنافس مباشرة اودي SQ5.

اذا اصبحت GLC 63 AMG حقيقة, فستزود بالقوة لا محالة مع محرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج، من المرجح أن يأتي هذا المحرك بقوة 503 حصان و 700 نيوتن.متر، مماثل للمستخدم في طرازي مرسيدس AMG C63 و مرسيدس AMG GT S.

علينا الإنتظار أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي لمعرفة هل سيتم صنع سيارة مرسيدس AMG GLS63 أم لا.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...