مرسيدس GLS 2017 تظهر رسمياً بعد تسريب صورها

كشفت شركة مرسيدس بنز الألمانية عن أجدد سياراتها GLS 2017 الطراز البديل عن مرسيدس GL بشكل رسمي بعد أن سُربت صورها على الشبكة العنكبوتية، وقبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي المفترض أن يكون الشهر الحالي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات.

تحمل سيارة مرسيدس GLS التي تقع ضمن فئة مركبات SUV كبيرة الحجم تشابه في الملاح مع سيارة السيدان الكبيرة مرسيدس S-Class، وبصرف النظر عن تغيير اسم السيارة فقد تم تحديثها وفقاً لأحدث لغة تصميم لدى شركة مرسيدس الألمانية.

من الواضح أن مرسيدس GLS ستحافظ على شكل الصندوق الخاص بسيارة مرسيدس GL، وتتميز السايرة الجديدة بواجهتها الأمامية التي تحتوي على شبك أمامي عصري تتوسطة نجمة مرسيدس وتحيط به مصابيح LED بتصميم مميز.

وأخيراً سنتحدث عن ما يميز سيارة مرسيدس GLS عن باقي سيارات أسطول مرسيدس بنز الفاخر، تحتوي مقصورة هذه السيارة على سبع مقاعد للركاب مما يجعل أضخم سيارة SUV من صنع مرسيدس، وحصلت داخلية GLS على شاشة قياس 8 إنش مخصصة لأنظمة الترفيه والمعلومات، وغطى جلد النابا العديد من أجزاء هذه المقصورة الضخمة.

تتوفر مرسيدس GLS 2017 بهذه النسخ:

- مرسيدس GLS550 4Matic مزودة بمحرك V8 باي تيربو يولد قوة 499 حصان و 699 نيوتن.متر من عزم الدوران.

- مرسيدس GLS450 4Matic مزودة بمحرك V6 سعة 3 لتر باي تيربو يولد قوة 362 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران.

- مرسيدس AMG GLS63 مزودة بمحرك V8 باي تيربو يولد قوة 577 حصان و 760 نيوتن.متر من عزم الدوران.

- مرسيدس GLS350d مزودة بمحرك يعمل على الديزل V6 مع تيربو يولد قوة 255 حصان و 616 نيوتن.متر من عزم الدوران.

تتصل جميع نسخ مرسيدس GLS بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من تسع سرعات.

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي حتى هذه اللحظة معلومات عن سعر مرسيدس GLS، ولكن هذه السيارة الجديدة ستبدأ بالتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال شهر مارس القادم إن شاء الله.