مرسيدس GLT بيك اب جديد طلب المساعدة من نيسان

ظهرت مؤخراً صوراً جديدة لمركبة البيك اب الألمانية الفاخرة التي ستصنعها شركة مرسيدس بنز بالتعاون مع منصة مركبة البيك اب اليابانية نيسان NP300 نافارا، ويبدو أن هذه المركبة ستحمل اسم مرسيدس GLT ولن تستخدم الاسم المتوقع الآخر مرسيدس X-Class.

ظهرت هذه النسخة التجريبية من بيك اب مرسيدس GLT أثناء اختبار المركبة المتخفي هيكلها أسفل التمويها في إسبانيا.

تشير مصادرنا في عرب جي تي أن الصانع الألماني سيطلق بداية شهر أكتوبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات نسخة اختبارية من هذا البيك اب، قبل أن يقوم بتوفيره بنسخة إنتاجية تباع في الأسواق العالمية خلال عام 2017 إن شاء الله.

من المتوقع أن يعتمد بيك اب مرسيدس القادم على محركات رباعية الاسطوانات وسداسية الاسطوانات، تتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي 7 جي ترونيك.

مازال من المستبع حتى الآن احتمال وجود نسخة AMG من هذا البيك اب، سواء كانت بنسخة 43 التي تمتلك محرك V6، أو بنسخة 63 التي تعتمد على محرك V8. ومن ناحية أخرى قد يحصل البيك اب على حزمة AMG للتصميم الذي تعطيه مظهر أكثر عدوانية بقليل، بدون أي تعديلات ميكانيكية.

شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية...

سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة كلياً في أول تجربة عربية لها

حصلنا على فرصة حصرية بشكل عالمي ليكون فريقنا في عرب جي تي من أول الأشخاص الذين نختبر سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة...

هل هذه السيارة المعدلة ستكون أجمل من فيراري 488 سبيشيالي

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلتا السيارتين فيراري 488 جي تي بي الكوبيه و فيراري 488 سبايدر بديلتي سيارتي فيراري 458...