مرسيدس S-Class كشف 2017 في أول صور رسمية لها

ظهرت سيارة مرسيدس S-Class كابريو 2017 النسخة الكشف من طراز اس كلاس كوبيه من خلال مجموعة من الصور على الشبكة العنكبوتية، قبل أن تُطل علينا بشكل رسمي منتصف الشهر الحالي في معرض فرانكفورت للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله.

وكما توقع فريقنا في عرب جي تي حصلت مرسيدس اس كلاس كشف على تصميم مشابهة لشقيقتها الكوبيه الأساسية مع فرق وحيد في السقف القماشي القابل للطي الذي يتم سحبه في 20 ثانية أثناء قيادتها بسرعة 60 كم/س، كما زودت هذه السيارة الجديدة بتقنية التكييف الذكي (Thermotronic) التي توفر راحو أكبر لركاب هذه السيارة الألمانية الفاخرة حتى عندما يكون سقفها مكشوف.

ستتوفر مرسيدس اس كلاس كابريو 2017 بنسخيتن:

- محرك V8 سعة 4.7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 455 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، متوفر على النسخة الأساسية S500.

- محرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 585 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران، متوفر على نسخة اس 63 ايه ام جي، وستعمل هذه السيارة بنظام دفع خلفي أو دفع رباعي 4Matic. لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم/س في حال طلبها بنظام دفع رباعي للعجلات.

حتى هذه اللحظة لا توجد معلومات رسمية تؤكد تقديم نسخة اس 65 ايه ام جي من هذه السيارة المكشوفة.

مازال الصانع الألماني متحفظ حتى الآن على سعر مرسيدس اس كلاس كشف 2017، ولكن الطلب سيبدأ عليها في شهر ديسمبر القادم ليتم توصيلها في الربيع القادم إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا برأيكم أي سيارة تفضلون أكثر مرسيدس اس كلاس كوبيه أو مرسيدس اس كلاس كشف؟ من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...