مرسيدس S-Class كشف 2017 في أول صور رسمية لها

ظهرت سيارة مرسيدس S-Class كابريو 2017 النسخة الكشف من طراز اس كلاس كوبيه من خلال مجموعة من الصور على الشبكة العنكبوتية، قبل أن تُطل علينا بشكل رسمي منتصف الشهر الحالي في معرض فرانكفورت للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله.

وكما توقع فريقنا في عرب جي تي حصلت مرسيدس اس كلاس كشف على تصميم مشابهة لشقيقتها الكوبيه الأساسية مع فرق وحيد في السقف القماشي القابل للطي الذي يتم سحبه في 20 ثانية أثناء قيادتها بسرعة 60 كم/س، كما زودت هذه السيارة الجديدة بتقنية التكييف الذكي (Thermotronic) التي توفر راحو أكبر لركاب هذه السيارة الألمانية الفاخرة حتى عندما يكون سقفها مكشوف.

ستتوفر مرسيدس اس كلاس كابريو 2017 بنسخيتن:

- محرك V8 سعة 4.7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 455 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، متوفر على النسخة الأساسية S500.

- محرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 585 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران، متوفر على نسخة اس 63 ايه ام جي، وستعمل هذه السيارة بنظام دفع خلفي أو دفع رباعي 4Matic. لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم/س في حال طلبها بنظام دفع رباعي للعجلات.

حتى هذه اللحظة لا توجد معلومات رسمية تؤكد تقديم نسخة اس 65 ايه ام جي من هذه السيارة المكشوفة.

مازال الصانع الألماني متحفظ حتى الآن على سعر مرسيدس اس كلاس كشف 2017، ولكن الطلب سيبدأ عليها في شهر ديسمبر القادم ليتم توصيلها في الربيع القادم إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا برأيكم أي سيارة تفضلون أكثر مرسيدس اس كلاس كوبيه أو مرسيدس اس كلاس كشف؟ من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...