مرسيدس S-Class كوبيه وكشف موديل 2018 تظهران بأول صور رسمية

مرسيدس S-Class موديل 2018 المحدثة ظهرت رسمياً على الشبكة العنكبوتية بنسختيها الكوبيه والكشف قبل إطلاقهما الرسمي المقرر أن يكون ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات الذي سيقام بعد أيام إن شاء الله.

التحديثات الخارجية على تصميم سيارتي مرسيدس S-Class كوبيه و مرسيدس S-Class كابروليه تضمنت لمسات مستمدة من طراز السيدان الأساسي الذي تم تحديثه سابقاً، واختبره زميلنا مصعب شعشاعة في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة، وتضمنت التجديدان صادمين أمامي وخلفي جديدين مصابيح أمامية بتصميم محدث، وشبك أمامي بتصميم جديد مستمد من السيارة الرياضية مرسيدس AMG GTR لنسخ AMG، ومن الخلف زودت السيارتين الكوبيه والكشف بمصابيح تعمل بتقنية OLED وحصلت على مخارج عادم جديدة.

 

 

مرسيدس S-Class

مرسيدس S-Class كوبيه 2018

أما المقصورة الداخلية لهذه النسخ من طراز مرسيدس S-Class فحصلت على شاشة قياس 12.3 إنش وحصلت على مقود مجدد، ولم تنس مرسيدس بنز إضافة المزيد من لمسات الفخامة التي تشتهر بها الشركة الألمانية.

مرسيدس S-Class

مرسيدس S-Class كوبيه 2018 تتوفر بالنسخ التالية:

  • مرسيدس S560 كوبيه 2018 تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 463 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتعمل هذه النسخة بنظام 4Matic للدفع الرباعي للعجلات، ويتصل هذا المحرك تروس (جير) أوتوماتيكي من 9 سرعات.
  • مرسيدس S63 AMG كوبيه 2018 تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 603 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من تسع سرعات، وبدون أي شك تعمل هذه النسخة بنظام دفع رباعي للعجلات.
  • مرسيدس S65 AMG كوبيه 2018 تعتمد على محرك V12 سعة 6 لترات يولد قوة 621 حصان وألف نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات، وتعمل هذه النسخة بنظام دفع خلفي للعجلات.

مرسيدس S-Class

S-Class كشف 2018

مرسيدس S-Class كابروليه 2018 تتوفر بالنسخ التالية:

  • مرسيدس S560 كابروليه 2018 تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 463 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتعمل هذه النسخة بنظام دفع خلفي للعجلات وليس بنظام دفع رباعي للعجلات كما في شقيقتها الكوبيه، يتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 9 سرعات.
  • مرسيدس S63 AMG كابروليه 2018 تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 603 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من تسع سرعات، وبدون أي شك تعمل هذه النسخة بنظام دفع رباعي للعجلات.
  • مرسيدس S65 AMG كابروليه 2018 تعتمد على محرك V12 سعة 6 لترات يولد قوة 621 حصان وألف نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات، وتعمل هذه النسخة بنظام دفع خلفي للعجلات.

مازال الصانع الألماني متحفظاً حتى الآن على سعر مرسيدس S-Class كوبيه وكشف موديل 2018، ولكن حالما يحصل فريقنا في عرب جي تي على هذه المعلومات سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...