مرسيدس SL 2017 تظهر على الشبكة العنكبوتية قبل إطلاقها

نشرت شركة مرسيدس صور سيارتها الكشف الفاخرة SL 2017 المحدثة، قبل أن تقوم بإطلاقها رسمياً لاحقاً خلال هذا الشهر ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء الله.

شملت التعديلات المظهر الخارجي لسيارة مرسيدس SL أكثر من التعديلات الداخلية، فحصلت هذه السيارة المكشوفة على شبك أمامي كبير بتصميم ألماسي، وزوّدت بمصابيح أمامية LED جديدة مستوحاة من شقيقتها AMG GT، والصدّام الأمامي يأتي بتصميم جديد يحتوي على فتحات تهوية أكبر من الطراز الحالي.

من الجانب لم تقم مرسيدس بتغيير أي شيء فيما قامت بتحديث الخلفية بمصابيح LED من اللون الأحمر بالكامل مع مشتت هواء كبير ومخارج للعادم جديدة من الكروم.

وتأتي مرسيدس SL AMG 63 الجديدة أيضاً بالعديد من قطع المصنوعة من الكاربون فايبر التي تختلف عن الفئة الأساسية، فهي تزين السيارة من الخارج والداخل، بدايةً من الصدام الأمامي والزوائد الأمامية مروراً بالزوائد الجانبية والمرايا الجانبية وانتهاءً بالصدام الخلفي الذي يحتوي مشتت هواء من الكاربون فايبر بشكل أكبر من الفئة الأساسية مع 4 فتحات للعادم بدلاً من 2 في الفئة الأساسية.

بالنسبة للإطارات فتأتي سوداء خفيفة الوزن بقاس 20 إنش، محاطة بعجلات كونتيننتال ContiSportContact لتوفير أفضل تجربة قيادة رياضية.

ولم تخلو المقصورة الداخلية أيضاً من بعض التعديلات الهامة مثل لمسات من الكاربون فايبر، كما تم تزويد SL بساعة جديدة وأداة جديدة لاختيار نوع القيادة توفر الأوضاع التالية: الشخصية، المريحة، سبورت، سبورت بلس، السباقات، هذا إلى جانب بعض الأنظمة الحديثة مثل نظام Active Body Control للحفاظ على ثبات السيارة.

أمّا على صعيد القوة والمحركات، أشارت مرسيدس أنّ SL ستحصل على محركات أقوى بدون الكشف عن أرقامها، بالإضافة إلى حصولها على صندوق تروس (جير) جديد من تسع سرعات 9G-TRONIC.

ستكشف لنا الأيام القادمة أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي عن مواصفات مرسيدس SL 2017 الميكانيكية وأسعارها، لنزودكم بها على الفور إن شاء الله.