مرسيدس X-Class تجمع بين الفخامة والعصرية في بيك اب

كما وعدتنا شركة مرسيدس بنز الألمانية شهد مساء أمس الكشف الرسمي عن مركبتها البيك اب الجديدة كلياً والتي حملت اسم مرسيدس X-Class الاختبارية.

وتقع أجدد طرازات مرسيدس ضمن فئة مركبات البيك اب الفاخرة، وقدم الصانع الألماني نسختين من مرسيدس X-Class؛ الأولى مخصصة للاستخدام على الطرق العامة (فضية اللون)، أما الثانية فصنعت لاقتحام أصعب الطرق الوعرة (صفراء اللون).

من ناحية المظهر الخارجي يمتلك X-Class تصميماً عصرياً مع مقدمة تمتلك هوية مستعارة من سيارات مرسيدس الكروس أوفر الحالية، أما من الخلف فحصلت على تصميم مستقبلي مذهل.

وكما سبق وأخبرناكم متابعي عرب جي تي تعتبر مركبة مرسيدس X-Class نتيجة لتعاون الصانع الألماني مع العملاق الياباني نيسان، وبالتحديد استعانة مرسيدس بمركبة البيك اب نيسان NP300 نافارا.

ويعتمد هذا البيك اب الاختباري على محرك V6 يعمل على الديزل ويعمل بنظام 4Matic للدفع الرباعي، وتستطيع X-Class أن تنقل حمولة بوزن 1,102 كيلوغرام (2,430 باوند) في صندوقها الخلفي، بالإضافة لقدرتها على قطر حمولة بوزن 3,501 كيلوغرام (7,720 باوند).

أما بالنسبة لما يهم معظمنا وهو موعد توفر هذه المركبة بشكل تجاري، ستصل X-Class إلى الأسواق الأوروبية خلال نهاية عام 2017، ولم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تؤكد لنا هل سيباع بيك اب مرسيدس في أسواقنا العربية.

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...

كيف تستبق فورد أحدث صيحات ألوان السيارات قبل ظهورها بسنوات

عند ابتكار لون سيارة جديد، ينظر مصممو فورد إلى المجتمعات المختلفة لتنبؤ كيف يؤثر التغير في أمزجة الأفراد على اختيار...

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...