مرسيدس X-Class تجمع بين الفخامة والعصرية في بيك اب

كما وعدتنا شركة مرسيدس بنز الألمانية شهد مساء أمس الكشف الرسمي عن مركبتها البيك اب الجديدة كلياً والتي حملت اسم مرسيدس X-Class الاختبارية.

وتقع أجدد طرازات مرسيدس ضمن فئة مركبات البيك اب الفاخرة، وقدم الصانع الألماني نسختين من مرسيدس X-Class؛ الأولى مخصصة للاستخدام على الطرق العامة (فضية اللون)، أما الثانية فصنعت لاقتحام أصعب الطرق الوعرة (صفراء اللون).

من ناحية المظهر الخارجي يمتلك X-Class تصميماً عصرياً مع مقدمة تمتلك هوية مستعارة من سيارات مرسيدس الكروس أوفر الحالية، أما من الخلف فحصلت على تصميم مستقبلي مذهل.

وكما سبق وأخبرناكم متابعي عرب جي تي تعتبر مركبة مرسيدس X-Class نتيجة لتعاون الصانع الألماني مع العملاق الياباني نيسان، وبالتحديد استعانة مرسيدس بمركبة البيك اب نيسان NP300 نافارا.

ويعتمد هذا البيك اب الاختباري على محرك V6 يعمل على الديزل ويعمل بنظام 4Matic للدفع الرباعي، وتستطيع X-Class أن تنقل حمولة بوزن 1,102 كيلوغرام (2,430 باوند) في صندوقها الخلفي، بالإضافة لقدرتها على قطر حمولة بوزن 3,501 كيلوغرام (7,720 باوند).

أما بالنسبة لما يهم معظمنا وهو موعد توفر هذه المركبة بشكل تجاري، ستصل X-Class إلى الأسواق الأوروبية خلال نهاية عام 2017، ولم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تؤكد لنا هل سيباع بيك اب مرسيدس في أسواقنا العربية.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...