مصمم أول سيارة عربية خارقة يكشف عن أجدد سيارة رياضية

نعلم جميعاً أن الشركة اللبنانية دبليو موتورز، التي أنتجت أول سيارة عربية خارقة، تتخذ من دبي مقراً لها، ويبدو أن هذه الشركة بدأت توثق خطاها بثقة بعد إنتاج سيارتها الأولى لايكن هايبر سبورت التي شاركت في بطولة الجزء السابع من فيلم فاست اند فيورس.

وشهدت فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات على الإطلاق العالمي الأول لثاني سيارات شركة دبليو موتورز التي حملت اسم فينير سوبر سبورت، حيث أجرى زميلنا صهيب شعشاعه مقابلة حصرية مع السيد (Ralph R Debbas)، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهذه الشركة اللبنانية، ليكشف عن الخطط المستقبلية وغيرها من معلومات سرية يمكنكم معرفتها من جديد بالضغط هنا.

والآن تم الكشف عن سيارة جديدة تحمل اسم Jannarelly Design -1 التي ستصنعها شركة Jannarelly، وقام بتصميمها (Anthony Jannarelly)، الذي كان مسؤولاً عن تصميم كلاً من لايكن هايبر سبورت و فينير سوبر سبورت، كما أن يمتلك مصنع Equation Composite للكاربون فايبر.

ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج هذه السيارة الرياضية الجديدة  في شهر ابريل القادم من عام 2016 إن شاء الله، ويوجد خطط طموحة للغاية بأن تباع في أسواق أخرى غير الشرق الأوسط لتصل إلى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

ستعتمد هذه السيارة الكشف ذات المقعدين على محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 304 حصان و 371 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات يرسل القوة إلى العجلات الخلفية من خلال تفاضلية محدودة الانزلاق.

وبالاعتماد على المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي صُنعت سيارة Jannarelly Design -1 من المعادن الخفيفة و الفايرب جلاس والكاربون فايبر لتزن فقط 710 كيلوغرام، مما سيمكنها من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في أربع ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 219 كم/س.

تخطط شركة Jannarelly لإزاحة الستار عن سيارتها الأولى Design-1 بشكل رسمي في شهر فبراير القادم إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بتصميم هذه السيارة الرياضية الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...