مصير بوغاتي جاليبر ذات الأربعة أبواب مازال مجمدا

رغم جميع التصريحات الرسمية السابقة التي أدلت بها شركة بوغاتي الفرنسية التابعة لمجموعة فولكس فاجن حول عدم رغبتها بإدخال سيارة بوغاتي جاليبر الاختبارية إلى خطوط الإنتاج، إلا أن مصير هذه السيارة ذات الأربعة أبواب لم يحسم حتى الآن ومازال لديها فرصة لكي يتم صنعها.

حيث أن رأي السيد (وولفغانغ دريمر) الرئيس التنفيذي الجديد لشركة بوغاتي يختلف عن رأي الرئيس السابق الدكتور (وولفغانغ شرايبر)، وكان الأخير قد أعلن سابقاً أن بوغاتي جاليبر لن يتم إنتجها نظراً لكونها تحمل DNA مختلف عن سيارة بوغاتي فيرون، مما سيغير من فلسلفة بوغاتي كونها تقدم طابعاً مختلفاً بالكامل عن نسخ فيرون.

وصرح الرئيس الجديد لشركة بوغاتي، مؤخراً لموقع Automotive News، "مشروع بوغاتي جاليبر مازال على الجليد"، مما يعني أن مصير إنتاج هذه السيارة الإختبارية لم يحسم حتى هذه اللحظة.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، قدمت شركة بوغاتي سيارتها الاختبارية جاليبر ذات الأربعة أبواب سابقاً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2009، وزودت السيارة الاختبارية بمحرك W16 سعة 8 لتر يولد قوة تصل إلى 986 حصان، وكانت التوقعات تشير إلى أن بوغاتي ستقوم بصنع 1500 نسخة من جاليبر يبلغ ثمن الواحدة 2 مليون و 425 ألف دولار أمريكي (9 مليون و 95 ألف ريال سعودي).

بعد هذه المعلومات الرسمية التي كشف عنها الرئيس الجديد لشركة بوغاتي، يبدو أننا سننتظر المزيد من الوقت لنعرف مصير إنتاج سيارة بوغاتي جاليبر.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...