معرفة ماذا تفعل فورد جي تي المخصصة للسباقات في الوقت الحالي

استرقت كاميرات الهواة بعض لقطات الفيديو للسيارة القادمة فورد جي تي المخصصة للسباقات وهي تكتسي الأسود على حلبة سبرنج الدولية.

تبدو السيارة بديعة الصنع مع تصميم فريد للهيكل يناسب سيارات السباق الخارقة، مع انسيابية عالية توفر أكبر قدر من الثبات أثناء قيادة فورد جي تي المخصصة للسباقت على سرعات جنونية بشكل قانوني على الحلبات.

كما ذكرنا سابقا، سيتم اطلاق السيارة لأول مرة خلال سباق الـ 24 ساعة في دايتونا بشهر كانون الثاني/يناير القادم، وستتنافس في فئة المحترفين GTE LM.

لم تفصح فورد عن المزيد من المعلومات التي تتعلق بنسخة السباقات من فورد جي تي، لكن يبدو من المواضح لفريقنا في عرب جي تي تزويد هذه السيارة القادمة بالعديد من الأجزاء الايرودينامية التي تتضمن فتحات تهوية كبيرة في المقدمة ومشتت هواء ضخم وجناح خلفي بارز.

أما بالنسبة للأجزاء هذه السيارة الميكانيكية ستزود بمحرك V6 ايكوبوست سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج سيولد قوة تزيد عن 600 حصان.

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...