معلومات جديدة تؤكد أن بوغاتي تشعر بالخوف من كوينيجسيج

ردت شركة كوينيجسيج السويدية بقوة على الأسطورة الجديدة بوغاتي تشيرون التي كشف عنها لأول مرة في العالم الأسبوع الماضي في معرض جنيف للسيارات، بإطلاق النسخة الإنتاجية من سيارتها الرياضية الخارقة ريجيرا التي عرفناكم عليها أثناء تغطيتنا لهذا المعرض العالمي.

ويبدو أن رئيس الشركة السويدية التي تأسست عام 1994 السيد Christian von Koenigsegg قد حسم العديد من القرارت بتصريحات جريئلة أدلى بها ضمن معرض جنيف للسيارات.

أكد أهم شخصية لدى الصانع السويدي "أننا لن نشاهد سيارة SUV تحمل شعار كوينيجسيج"، ولكنه أكد "وجود العديد من التصاميم والرسومات" التي تعمل عليها الشركة المتخصصة بصنع السيارة الرياضية الخارقة.

كما أضاف السيد كوينيجسيج أن شركته قد تنتج سيارة تعمل بالكامل على الكهرباء، ومن المرجح أن المستقبل سيشهد عل ظهور سيارة سيدان من صنع كوينيجسيج.

هذه المعلومات الجديدة ربما دفعت رئيس بوغاتي للكشف عن أسرار جديدة قد تثير الحماس لدى عشاق السرعة، حيث أكد السيد Wolfgang Duerheimer أن مصير إنتاج سيارة بوغاتي رباعية الأبواب لم يحسم حتى الآن!!! ليناقض بهذه المعلومات الجديدة تصريحاته السابقة التي أخبر الجميع من خلالها "بعدم رغبتهم بإدخال سيارة بوغاتي جاليبر الاختبارية إلى خطوط الإنتاج، نظراً لكونها تحمل DNA مختلف عن طرازات بوغاتي الإنتاجية".

يبدو ان شركة بوغاتي المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألماني تشعر بخوف دفين من مننافستها الصغيرة في العمر كوينيجسيج، التي تجذب الجميع نحوها بسيارات جذابة ومتطورة مزودة بأرقام مذهلة.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...