معلومات جديدة تؤكد أن بوغاتي تشعر بالخوف من كوينيجسيج

ردت شركة كوينيجسيج السويدية بقوة على الأسطورة الجديدة بوغاتي تشيرون التي كشف عنها لأول مرة في العالم الأسبوع الماضي في معرض جنيف للسيارات، بإطلاق النسخة الإنتاجية من سيارتها الرياضية الخارقة ريجيرا التي عرفناكم عليها أثناء تغطيتنا لهذا المعرض العالمي.

ويبدو أن رئيس الشركة السويدية التي تأسست عام 1994 السيد Christian von Koenigsegg قد حسم العديد من القرارت بتصريحات جريئلة أدلى بها ضمن معرض جنيف للسيارات.

أكد أهم شخصية لدى الصانع السويدي "أننا لن نشاهد سيارة SUV تحمل شعار كوينيجسيج"، ولكنه أكد "وجود العديد من التصاميم والرسومات" التي تعمل عليها الشركة المتخصصة بصنع السيارة الرياضية الخارقة.

كما أضاف السيد كوينيجسيج أن شركته قد تنتج سيارة تعمل بالكامل على الكهرباء، ومن المرجح أن المستقبل سيشهد عل ظهور سيارة سيدان من صنع كوينيجسيج.

هذه المعلومات الجديدة ربما دفعت رئيس بوغاتي للكشف عن أسرار جديدة قد تثير الحماس لدى عشاق السرعة، حيث أكد السيد Wolfgang Duerheimer أن مصير إنتاج سيارة بوغاتي رباعية الأبواب لم يحسم حتى الآن!!! ليناقض بهذه المعلومات الجديدة تصريحاته السابقة التي أخبر الجميع من خلالها "بعدم رغبتهم بإدخال سيارة بوغاتي جاليبر الاختبارية إلى خطوط الإنتاج، نظراً لكونها تحمل DNA مختلف عن طرازات بوغاتي الإنتاجية".

يبدو ان شركة بوغاتي المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألماني تشعر بخوف دفين من مننافستها الصغيرة في العمر كوينيجسيج، التي تجذب الجميع نحوها بسيارات جذابة ومتطورة مزودة بأرقام مذهلة.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...