معلومات جديدة عن أجدد نسخة خاصة من M4

قبل إنتهاء الأسبوع الماضي عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة بي ام دبليو M4 CS موديل 2018 التي تقع بفئة أقل من شقيقتها M4 GTS، التي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعة، عندما تم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات.

واليوم حصلنا على معلومات جديدة تكشف عن سيارة M4 CS سيتم إنتاجها بعدد محدود يبلغ 3 آلاف نسخة في العالم، وسيبدأ سعر النسخة الواحدة من 125,289 دولار أمريكي أي ما يعادل 469,862 ريال سعودي في ألمانيا، وستتوفر للبيع في وقت لاحق بعد منتصف عام 2018 القادم إن شاء الله.

M4

سيارة بي ام دبليو M4 CS

من ناحية الشكل الخارجي تتميز أجدد سيارات بي ام دبليو مقارنة مع طرازها الأساسي، بحصولها على صادم أمامي يحتوي على شبك تهوية مختلف ويوجد أسفله جناح مصنوع من الكاربون فايبر، وامتلكت السيارة سقفاَ مصنوعاً من الكاربون فايبر، ومن الخلف زودت بمشتت هواء جديد يحتوي على أربعة مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب، وحصلت على جناح صغير فوق غطاء الصندوق مصنوع من الكاربون فايبر، وبالتأكيد تزينت بشعار M4 CS.

وبالإضافة لذلك زودت سيارة M4 CS بإطارات جديدة تتميز بخفة وزنها قياس 19 إنش في الأمام و 20 إنش في الخلف.

وتعتمد هذه السيارة الجديدة على محرك سداسي الاسطوانات بشكل خطي سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 460 حصان  و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي أكثر من طراز M4 الأساسي الذي يولد محركها قوة 431 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران، وأقل من بي ام دبليو M4 GTS التي يولد محركها قوة 493 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يتصل محرك سيارة M4 CS بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق، ولن تتوفر هذه السيارة بجير يدوي، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 280 كم/س.

يمكنكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مشاهدة الفيديو المرفق في هذا الخبر، الذي يوضح استعراض M4 CS على حلبة السباق بقيادة سائق محترف بالتأكيد، وشاركونا بعد ذلك رأيكم بهذه السيارة في خانة التعليقات.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...