ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

معلومات جديدة عن أحد أروع سيارات انفينيتي التي ستتحدى الألمان

يبدو أن شركة انفينيتي اليابانية تخطط رسمياً لتنافس كلاً من بي ام دبليو ام 4 و مرسيدس سي 63 ايه ام جي، وستتم هذه الخطة بإنتاج سيارتها كيو 60 بلاك اس – Q60 Black S الاختبارية التي ظهرت الشهر الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

وبالتأكيد لا تعتبر سيارة Q60 Black S أول سيارة اختبارية قدمتها انفينيتي تلمح لمنافسة أشهر السيارات الألمانية، حيث شهد عام 2014 إطلاق سيارة Q50 Eau Rouge التي سبق وكان لزميلنا كريم ديب فرصة للذهاب بجولة على متنها ولكن هذه السيارة لم يتم إنتاجها، ولكن يبدو الوضع مختلف مع هذه السايرة الاختبارية الجديدة.

انفينيتي

انفينيتي Q60 Black S الاختبارية

وفقاً لأجدد معلومات رسمية كشف عنها السيد Bernard Michel مدير منتجات انفينيتي في استراليا، “التغيير الإداري الذي حصل في الشركة اليابانية الذي تضمن جعل Roland Krueger النائب السابق لمدير بي ام دبليو يحتل منصب المدير التنفيذي لانفينيتي، سيغير العديد من القرارات القديمة، مما قد يدخل سيارة Q60 Black S الاختبارية إلى خطوط الإنتاج بشكل تجاري”.

وهذه التصريحات الرسمية لا تؤكد أن أحد أجدد السيارات الاختبارية من انفينيتي ستتوفر قريباً بشكل إنتاج تجاري ولكنها تكشف لنا عن ما تخفية انفينيتي من خطط مستقبلية.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تتعلق بهذه السيارة الاختبارية، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

قد يعجبك ايضا
تعليقات