معلومات جديدة عن أروع سيارات بنتلي

جذبت سيارة بنتلي اي اكس بي 10 سبيد 6 – Bentley EXP 10 Speed 6 الاختبارية جميع الأنظار نحوها، عندما تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات قبل شهرين، واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية جديدة عن هذه السيارة المميزة.

حيث أعلن السيد (ولفغانغ ديورهايمر) الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي، "نرغب في قطعة من فطيرة استون مارتن، مما سيجعلنا ندخل هذه السيارة الاختبارية إلى خطوط الإنتاج، وسيتم إتخاذ القرار النهائي لتحديد مصير سيارة بنتلي اي اكس بي 10 سبيد 6، وإذا تمت الموافقة على صنعها سيتم تقديمها في عام 2017".

ويكشف هذا التصريح بكل وضوح حجم المنافسة التي ستجمع بين بنتلي و استون مارتن، حيث تسعى بنتلي لسحب جزء من عملاء استون مارتن بشكل رسمي، كما أنها ترغب أيضاً بمنافسة كلاً من بورش 911 و مرسيدس ايه ام جي جي تي و مازيراتي الفيري.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بنتلي اي اكس بي 10 سبيد 6 الاختبارية تحمل هوية سيارات بنتلي المستقبلية، وتقع ضمن فئة أقل من طراز بنتلي كونتيننتال.

ورغم أن بنتلي قد تحفظت على المواصفات الميكانيكية لهذه السيارة الاختبارية التي قد تصل إلى خطوط الإنتاج، إلا أن الأيام القادمة إن شاء الله ستكشف عن هذا الغموض لنزودكم بكافة التفاصيل أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي.