معلومات جديدة عن سيارة كاديلاك CT6 التي ستنافس اس كلاس

أعلنت شركة كاديلاك عن المزيد من المعلومات الخاصة بسيارتها الجديدة كلياً كاديلاك سي تي 6 2016، التي ستنافس كل من مرسيدس اس كلاس و بي ام دبليو الفئة السابعة و اودي ايه 8.

حيث سيستخدم الصانع الأمريكي الألمنيوم خفيف الوزن وعالي الصلابة بشكل كثيف في بناء سيارتها كاديلاك سي تي 6، حيث سيتكون 64% من هيكل هذه السيارة السيدان الفاخرة من هذه المادة، أما بقية أجزاء منافسة مرسيدس اس كلاس الجديدة فستكون مصنوعة من الفولاذ الصلب.

وقامت كاديلاك باستخدام الفولاذ في أماكن محددة من هيكل السيارة، لتوفر أعلى قدر من الهدوء لركاب كاديلاك سي تي 6، كما عملت على إضافة 13 معدن مختلف في بعض الأجزاء من السيارة لتدعم الفولاذ الصلب في الشاصي مما سيخفض من استهلاك الوقود.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي ستمتلك سيارة كاديلاك سي تي 6 خيارات عديدة من المحركات؛ الأول رباعي الاسطوانات سعة لترين، المحرك الثانية V6 سعة 3.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، المحرك الثالث V8 مع شاحن توربيني مزدوج.

وسبق أن زودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا بفيديو يوثق عملية صُنع سيارات كاديلاك سي تي 6 في مصنع ديترويت هامترامك في ولاية ميشيغان الأمريكية، حيث تم إضافة 205 رجال آليين (روبوتات)، إلى جانب زيادة مساحة المصنع بمقدار 138 ألف قدم مربع، كجزء من استثمارت الصانع الأمريكي التي تبلغ قيمتها 300 مليون دولار أمريكي (مليار و 127 مليون ريال سعودي).

وسيتم الكشف عن كاديلاك سي تي 6 للمرة الأولى في يوم 31 مارس الجاري، قبل أن تشارك في فعاليات معرض نيويورك للسيارات الذي سيقوم فريقنا بتغطيته من قلب الحدث ان شاء الله.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...