ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

معلومات جديدة عن لمبرجيني أوروس قد تخيب آمال الكثيرين

0

ينتظر معظم محبي علامة لمبرجيني بفارغ الصبر الكشف عن النسخة الإنتاجية من سيارة لمبرجيني أوروس في عام 2018، ولكن تقريراً جديداً نُشر اليوم قد يتسبب بخيبة أمل الكثيرين حيث لم تحصل لمبرجيني أوروس على الموافقة الرسمية لإنتاجها حتى هذه اللحظة.

وتحدث السيد ماوريتسيو ريجياني مدير قسم الأبحاث والتطوير في لمبرجيني للصحفين نهاية الأسبوع الماضي في اليابان قائلاً “لم تحصل سيارة أوروس على الموافقة الرسمية لإنتاجها، وما زلنا ننتظر القرار النهائي من مجموعة فولكس فاجن ونعمل من أجل الحصول عليها”.

وأظهر السيد ريجياني تفاؤله وأمله أن تدخل لمبرجيني أوروس خط الإنتاج خلال نهاية عام 2017، وألمح إلى أن سعر لمبرجيني أوروس سيقارب سعر لمبرجيني هوراكان الذي يبدأ من مليون درهم إماراتي (272 ألف دولار أمريكي).

وحسب المعلومات التي قدمناها سابقاً سيتم بناء النسخة الإنتاجية من لمبرجيني أوروس على قاعدة هيكلية من نوع MLB Evo سيتم استخدامها أيضاً في الجيل الجديد لكل من اودي كيو 7 و بورش كايين وفولكس فاجن طوارق، ومن المتوقع أن تزود أوروس بمحرك V8 بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة 671 حصان إلى جانب توفرها بإصدار هجين.

بالتأكيد عزيزي القارئ حالما تتوافر لدينا المزيد من المعلومات الرسمية الخاصة بسيارة لمبرجيني أوروس سنزودك بها على الفور عبر موقعنا عرب جي تي.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات