معلومات جديدة عن مرسيدس جي ال سي كوبيه

أعلنت شركة مرسيدس الألمانية مؤخراً أنها ستقوم بإنتاج سيارتها الاختبارية الجديدة مرسيدس جي ال سي كوبيه، كما توقع فريقنا من قبل.

حيث صرح البروفسور (توماس ويبر) رئيس قسم الأبحاث والتطوير في مرسيدس، "سيارة جي ال سي كوبيه قادمة ولكن ليس على الفور، حيث ستنتج الشركة في البداية سيارة مرسيدس جي ال سي التي كانت تعرف باسم مرسيدس جي ال كيه قبل تغير أسماء الأجيال الجديدة من طرازات مرسيدس".

وأضاف "كما لن يتم إطلاق النسخة الإنتاجية من مرسيدس جي ال سي كوبيه قبل طراز مرسيدس جي ال اس الجيل الجديد من طراز مرسيدس جي ال".

ويؤكد هذا الخبر الرسمي المنافسة الشديدة التي ستجمع بين بي ام دبليو اكس 4 و رنج روفر ايفوك و بورش مكان و مرسيدس جي ال سي كوبيه.

ستحصل النسخة الإنتاجية من سيارة مرسيدس جي ال سي كوبيه على تغيرات قليلة في التصميم بالمقارنة مع السيارة الاختبارية، ستشتمل المرايا الجانبية وفتحات العادم.

وكما ذكرنا في السابق تعتمد مرسيدس جي ال سي كوبيه على نفس محركات طراز مرسيدس سي كلاس، والتي تتضمن محرك V6 سعة 3 لتر مع شاحن تيربو ثنائي، سيُستخدم فكما ستتوفر نسخة ايه ام جي مزودة بمحرك V8 سعة 4 لتر مع شاحن تيربو ثنائي يولد.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم في تصميم سيارة مرسيدس جي ال سي كوبيه الاختبارية، بعد أن تشاهدوا صورها المرفقة في الأسفل.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...