معلومات رسمية تكشف عن مستقبل سيارات كاديلاك

يبدو أن شركة كاديلاك الأمريكية تسعى لتوسعة أسطول سياراتها، حيث أكد السيد جوهان ديسجن رئيس الشركة، أن كاديلاك ستقدم طرازين جديدين ضمن فئة السيدان والكروس أوفر.

حيث صرح رئيس كاديلاك ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات مؤخراً بقول: "سنقدم طراز سيدان جديد في عام 2017 وستكون ضمن فئة تقل عن سيارة كاديلاك ATS، وستنافس هذه السيارة القادمة كل من اودي ايه 3 و مرسيدس سي ال ايه".

وبعد ذلك بعام، أي في عام 2018، ستكشف كاديلاك عن سيارة كروس أوفر جديدة كلياً، ستقع ضمن فئة أصغر عن سيارة كاديلاك SRX، لتنافس كل من اودي كيو 3 و مرسيدس جي ال ايه.

وأضاف السيد جوهان ديسجن، ستقدم شركة كاديلاك في عام 2020 سيارة سيدان جديدة مبنية على قاعدة عجلات طويلة، لتنافس كل من مرسيدس اس كلاس و اودي ايه 8 و بي ام دبليو الفئة السابعة.

كانت هذه بعض المعلومات الأولية التي قدمناها لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، والتي تكشف عن خطة كاديلاك المستقبلية، وان شاء الله ستكشف لنا الأيام عن المزيد من التفاصيل.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة كاديلاك الميراج الاختبارية، التي ظهرت للمرة الأولى في العالم  ضمن فعاليات مهرجان (ببل بيتش كونكور ديليغانس) في عام 2013.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...