ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

معلومات رسمية جديدة عن مرسيدس مايباخ كروس أوفر

وفقاً لتقرير صدر مؤخراً ، لن تقدم مرسيدس نسخة (كروس اوفر) من سيارتها الفخمة (مايباخ) قبل وصول الجيل القادم من سيارة جي ال اس إلى الأسواق ، والمتوقع خلال بضعة أعوام.

فخلال حديثه مع مجلة (Autocar) ، قال رئيس المبيعات والتسويق في شركة مرسيدس (أولا كالينيوس) أن طراز مايباخ مستوحى من سيارة مرسيدس جي ال اس “قد يكون أمراً مثيراً للاهتمام في المستقبل” ولكنه بالتأكيد سيُصنع بالاعتماد على الجيل القادم من مرسيدس GLS – والتي كانت تُعرف باسم مرسيدس GL  قبل اعتماد التسمية الجديدة.

وعلى الرغم من أن الجيل القادم من السيارة ما زال بعيداً ، إلا أن المجلة تقول أنه سيستخدم نفس القاعدة الهيكلية (شاصي) المستخدمة في سيارات مرسيدس اس كلاس ، وتمضي المجلة إلى القول بأن نسخة مايباخ قد تُزوّد على الأرجح بمحرك V12 سعة 6 لترات هو نوفسه المستخدم في سيارة مرسيدس مايباخ اس 600.

ولكن في المقابل ، فمن المتوقع أن تتوفر مايباخ من فئة كروس أوفر بمحرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني ثنائي وذلك لمنحها رواجاً أكبر في الأسواق التي تُحتسب فيها الضرائب وفقاً لحجم المحرك ، حيث سيُطرح الطراز الجديد كما تشير التوقعات في السوق الأمريكي والياباني أولاً.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات