ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

معلومات رسمية حول قوة الجيل القادم من بوغاتي فيرون

0

أفصح رئيس شركة بوغاتي الدكتور (وولفغانغ شرايبر) مؤخراً عن معلومات جديدة تتعلق بالجيل القادم من السيارة الرياضية الفائقة بوغاتي فيرون لموقع (اوتو كار).

وقال وولفغانغ شرايبر: “بوغاتي جاليبر ماتت بشكل رسمي ولن نقوم بإنتاجها، أما الجيل القادم من فيرون فسيحصل على المزيد من القوة”.

وبالاعتماد على هذه المعلومات الجديدة سيحصل محرك W16 الذي سيزود به الجيل القادم من بوغاتي فيرون على قوة تزيد عن 1200 حصان.

وقد نشرنا سابقاً عزيزي القارئ تصريحاً لرئيس شركة بوغاتي يؤكد فيه أنهم لن يقوموا بصنع سيارة (سوبر فيرون) والتي أشارت الإشاعات إلى أن قوتها ستصل إلى 1500 حصان وستزيد سرعتها القصوى عن 450 كم/س، حيث أعلن السيد شرايبر أن فيرون لا تحتاج إلى هذا المقدار الهائل من القوة.

أما فيما يتعلق بطراز بوغاتي جاليبر الاختباري فلن يدخل خط الإنتاج، حيث أن صنعه يحتاج إلى تغيير كامل في فلسلفة بوغاتي لأنه يقدم طابعاً مختلفاً بالكامل عن نسخ فيرون، كما أكد شرايبر أن الشركة التابعة لمجموعة فولكس واجن تعمل الآن على تطوير طراز بديل عن فيرون.

حالما تتوافر لدينا عزيزي القارئ المزيد من المعلومات حول الجيل القادم من الطراز الفائق بوغاتي فيرون سنزودك بها على الفور، فاحرص على متابعتنا باستمرار.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات