معلومات رسمية عن انفينيتي QX60 2016

أعلنت شركة انفينيتي اليابانية عن معلومات جديدة تتعلق بسيارتها QX60 2016.

بينما ينتظر فريقنا في عرب جي تي تغطية إطلاق سيارة انفينيتي Q30 2016 الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، حيث سنتواجد في قلب الحدت إن شاء الله، توفرت لدينا معلومات رسمية عن سيارة انفينيتي QX60 الجديدة.

حيث أكد الصانع الياباني أن هذه السيارة ستظهر إن شاء الله بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، ولكن انفينيتي كانت خجولة بالإفصاح عن المزيد من التفاصيل لكنها أكدت أن طراز الكروس اوفر QX60 المحدث سوف يطرح للبيع في ربيع عام 2016.

كما توفرت لدينا في عرب جي تي معلومات عن المحرك الجديد الذي ستتتوفر به سيارة انفينيتي Q50 2016، الذي سيكون مكون من أربع اسطوانات سعة لترين مع شاحن توربيني مزدوج.  

وفي أنباء ذات صلة، ستتوفر سيارة انفينيتي Q70 بحزمة (Premium Select Edition )، بينما كسبت شقيقتها انفينيتي QX80 نسخة (Signature Edition) بالإضافة إلى لون أزرق مميز لهيكلها الخارجي.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من معلومات عن سيارات انفينيتي القادمة، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...