معلومات رسمية عن رانجلر 2018

آخر إشاعات تتعلق بالجيل القادم من سيارة جيب رانجلر عرضناها عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي، رجحت أن الصانع الأمريكي سينتج رانجلر 2018 خلال شهر نوفمبر القادم، أما اليوم سنعرض عليكم معلومات رسمية تتعلق بهذه السيارة الجديدة.

وفقاً لما صرح به السيد Sergio Marchionne، رئيس فيات كرايسلر اوتوموبيلز، ستظهر سيارة جيب رانجلر 2018 لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات، قبل أن تتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال بداية عام 2018 إن شاء الله.

وأضاف هذا المصدر الرسمي، أن فئة البيك اب القادمة من رانجلر ستتأخر قليلاً ليتم إطلاقها بداية عام 2019 إذا جرت الأمور كما مخطط لها.

وفقاً للمعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يرجح أن تحصل رانجلر الجديدة على قاعدة عجلات جديدة أكبر حجماً مما سيوفر مساحة داخلية أفضل لركابها، كما يوجد إشاعات حول إحتمالية صنع هيكل سيارة جيب رانجلر 2018 من الألمونيوم مما سيساهم بتخفيف وزن السيارة القادمة.

ومازالت خيارات المحركات التي ستتوفر بها رانجلر 2018 غير مؤكدة لكن هناك إمكانية وجود محرك صغير مزود بشاحن تيربو على هذه السيارة.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن مواصفات جيب رانجلر 2018، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة جيب رانجلر Polar الاختبارية.

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر سيارة سرعة بهوية شرسة

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر - Bentley Continental GT3 Racecar سيارة السباقات الجديدة المخصصة للقيادة على الحلبات فقط...

رئيس كوريا الشمالية يصعد خلف مقود تركتور أثناء زيارة لمصنع

زار رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون أحد المصانع وحرص على تجربة إحدى الجرارات الزراعية التي ينتجها المصنع خلال الجولة،...

جيريمي كلاركسون يروج لمقصورة طيران الامارات المستوحاة من اس كلاس

 طيران الامارات يعرف أن الطيران قد يكون تجربة متعبة ، لذلك  قرر أن يطلب المساعدة من شركة مرسيدس بنز لصنع...