معلومات رسمية عن رانجلر 2018

آخر إشاعات تتعلق بالجيل القادم من سيارة جيب رانجلر عرضناها عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي، رجحت أن الصانع الأمريكي سينتج رانجلر 2018 خلال شهر نوفمبر القادم، أما اليوم سنعرض عليكم معلومات رسمية تتعلق بهذه السيارة الجديدة.

وفقاً لما صرح به السيد Sergio Marchionne، رئيس فيات كرايسلر اوتوموبيلز، ستظهر سيارة جيب رانجلر 2018 لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات، قبل أن تتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال بداية عام 2018 إن شاء الله.

وأضاف هذا المصدر الرسمي، أن فئة البيك اب القادمة من رانجلر ستتأخر قليلاً ليتم إطلاقها بداية عام 2019 إذا جرت الأمور كما مخطط لها.

وفقاً للمعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يرجح أن تحصل رانجلر الجديدة على قاعدة عجلات جديدة أكبر حجماً مما سيوفر مساحة داخلية أفضل لركابها، كما يوجد إشاعات حول إحتمالية صنع هيكل سيارة جيب رانجلر 2018 من الألمونيوم مما سيساهم بتخفيف وزن السيارة القادمة.

ومازالت خيارات المحركات التي ستتوفر بها رانجلر 2018 غير مؤكدة لكن هناك إمكانية وجود محرك صغير مزود بشاحن تيربو على هذه السيارة.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن مواصفات جيب رانجلر 2018، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة جيب رانجلر Polar الاختبارية.

BMW M8 GTE سيارة سباق جديدة جاهزة للتحدي

قبل أكثر من شهر ونصف زودناكم متابعي عرب جي تي بفيديو تشويقي لسيارة السباقات الألمانية الجديدة بي ام دبليو ام 8 جي تي اي...

تويوتا هايلوكس تظهر بنسخة جديدة مميزة بكل معنى الكلمة

تويوتا هايلوكس - Toyota Hilux تعتبر من أكثر مركبات البيك اب إنتشاراَ في منطقتنا العربية وتحديداً في المملكة العربية...

كيا سورينتو GT موديل 2018 تظهر على أرض الواقع

قبل أسبوع من الآن زودناكم متابعي عرب جي تي بصور سيارة كيا سورينتو GT موديل 2018 قبل إطلاقها رسمياً الذي كان مؤخراً ضمن...