معلومات رسمية عن سيارة بنتلي الجديدة التي أعجبت الجميع

أعلنت شركة بنتلي البريطانية أنها ستقرر عما قريب إذا كانت سيارتها الاختبارية EXP 10 Speed 6، التي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، ستنتقل إلى مرحلة الإنتاج التجاري.

تمثل بنتلي EXP 10 Speed 6 رؤية بنتلي لسيارة كوبيه صغيرة الحجم مع تصميم مذهل الذي حصل على قدراً هائلاً من ردود الفعل الإيجابية. 

وقال الرئيس التنفيذي لصانع البريطاني السيد Wolfgang Dürheimer العام الماضي :"أن ردة الفعل الأولي كانت عظيمة حيث أن العديد من العملاء المحتملين اخبرونا لا تغيروا شيئاً، فقط قوموا بإنتاجها".

إن بنتلي الآن تكاد تكون جاهزة لاتخاذ قرار حول ما إذا كانت هذه السيارة الكوبيه سوف تصبح حقيقة واقعة على الطرق، إذا كانت ستمنح ختم الموافقة، فسيتم إطلاق النسخة الإنتاجية من هذه السيارة بداية على شكل كوبيه ويمكن أن تتبع لاحقاً بنسخة رودستر. وحتى لو أعطيت الضوء الأخضر للإنتاج، فإن الطراز الجديد  لن يصل إلى خط التجميع في المستقبل القريب كما قال Dürheimer حيث سيتم إطلاق الجيل المقبل من كونتيننتال GT أولاً.

مع الأخذ بعين الاعتبار أن السيارة السياحية Crewe الخاصة بالسباقات محدد إطلاقها أواخر عام 2017 إن شاء الله، فإن هذا يعني أن الكوبيه الأصغر لن تخرج في وقت أقرب من عامي 2018/2019 إذا وافق المسؤولين في بنتلي على المشروع. 

وإذا تم إتخاذ قرار إنتاج هذه السيارة الاختبارية، فإن النسخة الإنتاجية ستتربع على منصة MSB طورتها شركة بورش، وفقاً لما قاله مدير المبيعات والتسويق في الشركة Kevin Rose.

أما بالنسبة لسيارة بنتلي مولسان ذات السقف المكشوف، فأكد Dürheimer أنه من الممكن إطلاقها بمساعة قسم مولينير، ومضى قائلاً أن "سعرها سيكون باهظاً جداً" وسيتم بناء 20 نسخة منها فقط، ابتداء من عام 2018.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...