Search
Close this search box.

معلومات رسمية عن سيارة لينكولن كونتيننتال 2017

لقد مرّ حوالي عقدين من الزمن منذ أن أصدرت شركة فورد سيارة لينكولن كونتيننتال لتعود قبل عدة أشهر نسخة عصرية من هذه السيارة بشكل اختباري ظهرت ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل أحداث هذا المعرض العالمي.

وبشكل متسارع نحو يومنا هذا ستشهد ولاية ميشيغان الأمريكي صناعة الجوهرة الزرقاء لينكولن كونتيننتال في مطلع العام المقبل إن شاء الله، وسيتم إنتاج هذه السيارة الجديدة في مصنع  “فلات روك” المكان الذي توجل فيه فريقنا مع زميلنا مصعب شعشاعه في بداية العام الحالي ليكشفوا أسراره.

وأكد جون فليمينغ رئيس شركة التصنيع العالمية “FoMoCo” لوسائل الإعلام الأميركية، أن لينكولن كونتيننتال الفاخرة ستنتج في عام 2017 وستكون إحدى مفاخر التصنيع المحلي.

والخبر المثير حقاً أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، أن جميع سيارات لينكولن كونتيننتال الجديدة سيتم بناؤها في ميشيغان، ويبدو أن فورد تفي بوعدها مع  كونتيننتال الجديدة التي جذبت جميع الأنظار نحوها وهي بشكلها الاختباري.

من منظور فريقنا في عرب جي تي التوجه بالتصنيع في المستقبل صوب ميشيغان أمر مذهل، وخاصة لصناعة السيارات الأمريكية الفاخرة التي تكافح من أجل البقاء في السوق، ولكن هل أصابت لينكولن بالقيام بهذا الإجراء مع ترقّب الظهور الأول لكونتيننتال؟

اعادة إحياء لوحة كلاسيكية يستحق ذلك، ميشيغان تستحق ذلك أيضاً، والتصميم الخارجي لهذا السيارة الاختبارية يبدو مثالياً، ولكن هناك شيئان لدينا تحفظاتنا حولها، الأول تزويد السيارة بمحرك V6 ايكوبوست الذي لا يزال غير مستحب لدى عدداً كبير من عشاق السيارات الكبيرة ذات الوزن العالي، الأمر الثاني داخلية سيارة لينكولن كونتيننتال الاختبارية التي لا تكمل رسم اللوحة الفنية الخاصة بهذه السيارة الفخمة!

ختاماً، لا أحد يعرف كيف ستخرج مواصفات سيارة لينكولن كونتيننتال 2017 الإنتاجية، حيث أننا لا نعرف هل ستحتفظ بنفس محرك وداخلية نسختها الاختبارية؟

من المؤكد أن فورد تستعد لرفع راية التحدي لتواجه سيارة كاديلاك CT6 الجديدة كلياً، بسيارتها لينكولن كونتيننتال 2017.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع