معلومات رسمية غير متوقعة عن انفينيتي QX80 2018

شهدت فعاليات معرض نيويورك للسيارات الشهر الماضي على إطلاق السيارة اليابانية الاختبارية انفينيتي QX80 Monograph، وتمهد هذه السيارة الـ SUV الضخمة على هوية الجيل القادم من السيارة الإنتاجية انفينيتي QX80.

واليوم حصلنا على معلومات غير متوقعة تتعلق بسيارة انفينيتي QX80 موديل 2018 القادمة، وفقاً لما صرح به السيد Roland Krueger، رئيس شركة انفينيتي اليابانية، مؤخراً لموقع موتور تريند، "لن يتوفر الجيل الجديد من طراز الـ SUV العائلي الفخم QX80 بمحركات جديدة، حيث أن العملاء راضين بشكل هائل عن المحرك المتوفر في الطراز الحالي، ليسجل هذه المحرك نجاحاً مستمراً".

انفينيتي QX80

سيارة اختبارية تمهد لتصميم انفينيتي QX80 موديل 2018

وهذا التصريح يؤكد أن سيارة QX80 موديل 2018 القادمة ستعتمد على محرك V8 سعة 5.6 لتر يولد قوة 400 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتكي من سبع سرعات.

ولكن سيوجد تغير على تسارع السيارة القادمة ليكون أفضل من تسارع الطراز الحالي بفضل تركيز الصانع الياباني على تقليل وزن هذه السيارة الضخمة، مما سيساهم بوصول QX80 موديل 2018 إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون بزمن أقل من 6.7 ثانية الذي تسجله السيارة بجيلها الحالي، كما سيساهم تخفيض الوزن بتقليل إستهلاك الوقود.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص هل أنتم مع قرار استخدام نفس المحرك في الجيل الجديد كلياً من طراز QX80، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة انفينيتي QX80 Monograph الاختبارية.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...